ببغاء الدكتورة خلود يحاول نقر وجهها.. وتلجأ لهذه الحيلة لإسكاته
ببغاء الدكتورة خلود يحاول نقر وجهها.. وتلجأ لهذه الحيلة لإسكاته ببغاء الدكتورة خلود يحاول نقر وجهها.. وتلجأ لهذه الحيلة لإسكاته

ببغاء الدكتورة خلود يحاول نقر وجهها.. وتلجأ لهذه الحيلة لإسكاته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، وهي تضع المكياج أمام المرآة، وظهر على أحد كتفيها طائر "ببغاء" كان يحاول نقر حاجبها أثناء وضعها المكياج.

وحاول الببغاء المشاركة في وضعها المكياج إذْ أراد أن يمسك "الفرشاة" بدلًا منها محاولًا أن يلهو معها، إلا أنها رفضت أن يشاركها، وحاولت الدكتورة خلود إسكاته بحيلة لجأت إليها من خلال إعطائه "فرشاة" أخرى كي يبتعد عنها.

واستطاع "الببغاء" الإمساك بالفرشاة بفمه وقام باللهو مع نفسه، بينما واصلت الدكتورة خلود وضعها المكياج، الأمر الذي جعل الجمهور يأخذ الأمر بطريقة كوميدية بأن الببغاء يريد أن يتعلم الميك آب كي يشارك في وضعه للدكتورة خلود.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



#دكتوره_خلود # والبغبغا واضح يبي يتعلم ميك اب 🇸🇦🇸🇦اقوى عرض لايفوتكم🇸🇦🇸🇦 دورة معلمة رياض اطفال بشهاده معتمده لكل من ترغب ان تصبح معلمة رياض أطفال،، للأمهات.. للمهتمات بمجال رياض الأطفال،، سجلي الآن في دورة تأهيل وتدريب معلمة رياض الأطفال.. دورة موهلة للتوظيف بواقع 60 ساعه تدريبية معتمدة من الموسسة العامة للتدريب التقني والمهني .. مع مدربة محترفه ومتمكنه واحصلي على خصم اليوم الوطني.. للتواصل والاستفسار https://iwtsp.com 966567328534 @heeb2013 @heeb2013 👆👆👆👆👆👆👆👆👆👆 #موضه_2020_كولكشن_موضة_تيور_تيشيرت_بلوزة_تنورة_فستان_بنطلون_بودي_كشخة_ذوق_تنسيق_سكارف_شوز_شنطةاكسسوار_حيول #فولو_فولوباك_لايك_لايكات_تصويري_تصوير_السعوديه_الرياض_تبادل_رمزيات_كومنت_كومنتات_اشعار_شعر_صور_فيديو_مقاطع_منشن #اكسبلور_دول_الخليج_السعوديه_الاردن_الامارات_الكويت_طق_لايكات_كومنت_يلاا #ترند_اكسبلور_منتجات_اونلاين_شوبنج_عنايه_البشره_الشعر #لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz) on



ومؤخرًا فاجأت الفنانة الكويتية فرح الهادي متابعيها عبر السوشال ميديا، بنشر صورة وهي بصحبة مواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود، في حسابها الرسمي على تطبيق" سناب شات"، لتعلن بذلك إنهاء مسيرة من الخلافات بينهما للمرة الثانية.

وسبق وأن أعلن كل منهما الصلح منذ حوالي عامين بعد صراعات طويلة بينهما، ولكن كان من الواضح أن الصلح في المرة الأولى لم يأت بثماره، خاصة أنهما ومنذ أعلنا خبر الصلح لم يحدث بينهما أي تواصل أو تبادل للتهنئة أو حتى أي تعليق.

ولكن هذه المرة قام كل من الطرفين بنشر الصور التي تجمع بينهما عبر حساباتهما الرسمية على تطبيق "سناب شات"، لكي يعلنا لجمهورها إتمام الصلح بينهما.

وتوقع عدد كبير من المتابعين لهما على "السوشال ميديا" أن سبب اختيار هذا التوقيت للصلح بينهما هو قضية "غسيل الأموال" التي يتم التحقيق فيها، مشيرين إلى أنهما سارا على نفس نهج الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل والإعلامية حليمة بولند.

وبدأت الخلافات الحادة بين فرح الهادي والفاشينيستا خلود بعد تعرض الأولى للإجهاض وعدم إتمام حملها الأول من الفنان عقيل الرئيسي؛ ما دفع البعض ومنهم الإعلامية مي العيدان لاتهام خلود بأنها سبب ما حدث لفرح بسبب المناوشات التي كانت دائرة بينهما وقتها على السوشال ميديا حول كم الإعلانات التي يحصل عليها كل منهما على صفحاتهما والمنافسة الشديدة بينهما لاجتذاب مزيد من المعلنين.

وتسبب ظهور الفنانة الكويتية فرح الهادي ومواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود بالفستان نفسه في وقت واحد مؤخرا باشتعال السوشال میدیا، إذ اعتبر البعض أن الأمر مدبر من إحديهما على الأرجح لإحراج الأخرى واجتذاب الأضواء منها وليس أمرا عفويا، فهذا يحدث كثيرا بين النجمات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com