ماهيتاب ماجد المصري.. والدها رفض دخ...

مشاهير

ماهيتاب ماجد المصري.. والدها رفض دخولها الفن فامتهنت الملاكمة‎ (فيديو)

تصدرت ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري حديث الجمهور بعد أن احتفلت بخطوبتها من رجل الأعمال مصطفى القاضي، بحضور أقاربها وأصدقائها ووالدتها منى أش أش وهي طليقة الفنان. وكتب ماجد المصري عبر صفحته على إنستغرام: "تم بحمد الله خطوبة ابنتي ماهيتاب ومصطفى القاضي.. عقبال عندكم جميعًا"، وتلقى التهاني والتبريكات من متابعيه. كما حرصت الفنانة منى اش اش والدة العروس على أن تحتفل بخطوبة ابنتها عبر حسابها على إنستغرام، فنشرت صور مجمعة من الحفل وعلقت عليها قائلة: "بسم الله ما شاء الله تبارك الرحمن الرحيم ربنا يحميكم ويحفظكم قراءة فاتحة قلب قلبي حبيبة أمها ماهيتاب وعريسها الغالي مصطفي قاضي ربنا يسعدكم ويهنيكم

تصدرت ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري حديث الجمهور بعد أن احتفلت بخطوبتها من رجل الأعمال مصطفى القاضي، بحضور أقاربها وأصدقائها ووالدتها منى أش أش وهي طليقة الفنان.

وكتب ماجد المصري عبر صفحته على إنستغرام: "تم بحمد الله خطوبة ابنتي ماهيتاب ومصطفى القاضي.. عقبال عندكم جميعًا"، وتلقى التهاني والتبريكات من متابعيه.

كما حرصت الفنانة منى اش اش والدة العروس على أن تحتفل بخطوبة ابنتها عبر حسابها على إنستغرام، فنشرت صور مجمعة من الحفل وعلقت عليها قائلة: "بسم الله ما شاء الله تبارك الرحمن الرحيم ربنا يحميكم ويحفظكم قراءة فاتحة قلب قلبي حبيبة أمها ماهيتاب وعريسها الغالي مصطفي قاضي ربنا يسعدكم ويهنيكم ويتمم لكم على خير يارب العالمين".

وذهب الجمهور للبحث عن تفاصيل حياة ماهيتاب، فهي ابنة منى إش إش، الزوجة الأولى للفنان ماجد المصري، والتي أصيبت منذ فترة بفيروس كورونا المستجد، وتعافت منه.

كانت ابنة الفنان قد ارتبطت عام 2018 ونشر والدها عبر صفحته على إنستغرام صورا لخطوبة ابنته مهنئًا لها، واحتفل بها في حفل عائلي بسيط في منزلهما، لكنها انفصلت فيما بعد.

ارتدت مهيتاب الحجاب وكتب عبر إنستغرام: "زي النهاردة من سنة كان يوم مهم أوي بالنسبة لي، كنت قاعدة مع قرايبي في البيت.. ومكنتش مركزة معاهم خالص، ولا مع كلامهم، كان في صوت في وداني مش بيروح بيقولي يالا يالا اتحجبي".

لم تستطع دخول عالم الفن والتمثيل رغم العروض التي تلقتها من المنتجين والمخرجين محمد سامي وخالد يوسف والفنان تامر حسني وحسن الرداد، لأن والدها ماجد المصري يرفض الفكرة تمامًا، فامتهنت تدريب الملاكمة، بعد أن ساعدتها أسرتها في قرارها.

وصرحت في أحد البرامج أنها تخشى تدريب والدها الفنان ماجد المصري الملاكمة، حتى لا يفسد وجهها.

وأضافت ابنة ماجد المصري في لقائها القصير في برنامج "The Insider بالعربي" قائلة: "أنا لما بدأت مكنش الموضوع منتشر أوي، فكانوا واثقين فيا وبيدوني حافز إنه لأ تقدري، كملي وبابا كان شايف إنه هي دي بنتي".


 

قد يعجبك ايضاً