استدعاء منصور الرقيبة للتحقيق بسبب عن القهوة بالسعودية
استدعاء منصور الرقيبة للتحقيق بسبب عن القهوة بالسعوديةاستدعاء منصور الرقيبة للتحقيق بسبب عن القهوة بالسعودية

استدعاء منصور الرقيبة للتحقيق بسبب عن القهوة بالسعودية

أعلنت وزارة التجارة والهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية، عن استدعاء مشهور "سناب شات" منصور الرقيبة، بالإضافة إلى بعض الأشخاص الذين ظهروا معه في مقطع فيديو إعلاني تضمن تشكيكًا بجودة القهوة الموجودة في كل الأسواق بالمملكة.

وكشف بيان بثّته هيئة الغذاء والدواء عبر حسابها في موقع "تويتر" جاء فيه أن وزارة التجارة وهيئة الغذاء والدواء قاموا باستدعاء الأشخاص الظاهرين في مقطع "القهوة" للتحقق من صحة ما ورد من أوصاف ومعلومات.

وأكد البيان أنه سيتم اتخاذ الإجراء النظامي مع كافة الأطراف وفق نظام مكافحة الغش التجاري ونظام الغذاء ونظام التجارة الإلكترونية.

وأوضح البيان أنه تم رصد المقطع المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي وما ورد فيه بشأن الادعاءات حول القهوة وجودتها.

وتبين أن الشخص المقصود من البيان والاستدعاء للتحقيق هو منصور الرقيبة، كونه من قام ببث مقطع فيديو في حسابه عبر تطبيق "سناب شات"، وبرفقته شخص قيل إنه تاجر قهوة يُدعى أحمد السيف، قال إن جميع "البن" الموجود في السعودية جميعها بدون استثناء ليس درجة أولى.

وأوضح أحمد السيف أن تصريحه هذا يأتي بعد سنوات طويلة ورحلته الطويلة التي قضاها في العمل بالقهوة، يستطيع أن يؤكد أن ما يقوله حقيقي، بينما قال منصور الرقيبة إن تصريحه هذا قوي للغاية.

https://twitter.com/Mohsen2015_/status/1303447711199514628

ومؤخرًا قدم منصور الرقيبة، اعتذاره للمتابعين بعد اكتشاف خدعة استخدامه فلترًا لتبييض أسنانه خلال إعلانه عن معجون أسنان. وقال "الرقيبة" في مقطع فيديو نشره على حسابه في "سناب شات": "هذا غش ولو مسويه أي واحد انتقده، وسويته أنا أمس ولكن بدون ما أقصد، والفلتر استخدمه من زمان ويعرفونه متابعيني".

وأصر منصور الرقيبة على أن أسنانه أصبحت أكثر بياضًا بسبب معجون الأسنان، حيث قام بعرضها مرة ثانية، مشددًا في الوقت نفسه أنه أخطأ باستخدام الفلتر خلال الإعلان. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بين منتقد لتصرف الرقيبة ومدافع عنه بعد اعتذاره، فيما أكد آخرون على شجاعته في الاعتذار سريعا.

وكان مغردون قد تناقلوا مقطع فيديو يظهر خدعة قام بها منصور الرقيبة لمتابعيه خلال إعلان عن معجون أسنان، حيث زعم الرقيبة خلال إعلان على حسابه في "سناب شات" أنه استخدم المعجون لمدة 15 يومًا، وظهرت النتائج، وقام بفتح فمه لتظهر أسنانه لامعة وناصعة البياض.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com