أمل الشهراني: أفضل الحب على الارتباط لهذا السبب
أمل الشهراني: أفضل الحب على الارتباط لهذا السبب أمل الشهراني: أفضل الحب على الارتباط لهذا السبب

أمل الشهراني: أفضل الحب على الارتباط لهذا السبب

صرحت الناشطة السعودية أمل الشهراني بأنها ترفض الارتباط مجددا بسبب خوفها من أن يجردها هذا الارتباط من حريتها وشخصيتها القوية، مشيرة إلى أنها تفضل الحب عن الارتباط.

وقالت الشهراني عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات" :"القوية اللي مثلي تفهم ليه الحب أفضل من الارتباط.. لأن الحب في تبادل مشاعر لكن الارتباط ما فيه حرية قد ما تاخد قد ما تعطيه يخوفني شوي يجيه شخص أبدأ أميل له واعتمد عليه بعد أن كنت أعتمد على نفسي".

وتابعت :"أنا سنجل ما اتعودت أسويه كل شي بنفسي ولادي حيواناتي دراستي شغلي شركتي يجي شخص يغير كل ده".

واختتمت حديثها، قائلة :"أحس أني خايفة وأدري أني غلط.. لكن أنا قوية واعترف أنا ما أقدر ارتبط.. لأني الارتباط ممكن يجردني من أمل القوية اللي تلعب وتحب الحياة وترقص".


وسبق وأن صرحت أمل الشهراني بأنها تتعرض لحملة مدفوعة الأجر من قبل بعض الأشخاص لكي يتم انتقادها بشكل لاذع ومضايقتها بشكل يومي على السوشال ميديا.

وقامت الشهراني بعرض نماذج من هذه التعليقات التي جاءت لها على الخاص بعد نشر صورتها وهي ترتدي المايوه البكيني، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" ، منها تعليق أحد الأشخاص حيث قال  "تكفيين ياعيوني تفشلين.. كيف راح يصيروا عيالك وانت متعرية قدامهم.. كده بتربيهم على تربيتك الوساخة.. هند القحطاني أشرف منك ياعديمة الشرف ياتربية الشوارع".

ومتابعة أخرى علقت :"فضحتينا وفضحتي القبيلة وين رجالكم عنك ولا ما راك رجال اموت واعرف وين الي جابك عنك.. الله اعلم أبنائك هم أبناء بشرع الله ولا بالحرام.. هالاشكال ما يتصدق فيهم ولا ماخذتيهم من الميتم وخليتهم بلا شرف مثلك.. يارب يجيلك كورونا وتموتين ونرتاح منك ياعار.. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك".

ومن جانبها ردت أمل قائلة :"أنا أعرف أنهم يدفعون لها الأشخاص عشان يضايقوني لأن هذه حملة ضدي من فترة بنفس هذا الأسلوب المتكرر وبنفس السب والمقارنة بشكل يومي.. لهذا اقولكم مجال السوشال ميديا قذر جدا.. الله يحرقهم وتستمر امول".

وأضافت :"لا تقولون لا تعطيهم وجه.. أنا لازم أوريكم ليه السوشال ميديا خبيث وخطير على أبنائكم.. كل يوم أقرأ العشرات وأبلك العشرات.. اللهم أنت حسبي فيهم فاريني فيهم عجائب قدرتك ".

كما دعت الشهراني النساء والفتيات إلى عدم تقليدها في تصرفاتها، وقالت في فيديو سجّلته وهي تمارس الرياضة في أحد النوادي الخاصة: "أي امرأة تراني الآن .. مو لازم (تفصخين) وتخرجين لممارسة الرياضة في الشارع .. بحجابك تقدرين على ذلك".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com