نهى العمروسي بعد تسريبهات "خادشة" لابنتها:ها دون علمها
نهى العمروسي بعد تسريبهات "خادشة" لابنتها:ها دون علمهانهى العمروسي بعد تسريبهات "خادشة" لابنتها:ها دون علمها

نهى العمروسي بعد تسريبهات "خادشة" لابنتها:ها دون علمها

فجّرت الفنانة المصرية نهى العمروسي، مفاجأة بشأن مقاطع الفيديو التي سُربت لابنتها "نازلي" على مدار الساعات الماضية، والتي تم تداولها على نطاق واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في أعقاب اهتمام الكثيرين بها بعد تورطها في قضية جريمة الفيرمونت والمعروفة إعلاميًا بـ"فتاة فيرمونت" منتهمة زوج ابنتها "عمر إبراهيم" بأنه وراء تسريب فيديوهات لها.

وقالت نهى العمروسي، في منشور لها عبر حسابها الخاص في موقع "فيسبوك"، إن ابنتها تعرضت للتهديد والابتزاز من زوجها وأنه من قام بتسريب فيديوهات "خادشة" لها، مردفة بأنه كان يقوم بتصويرها بدون علمها عقب رفضها الخضوع لابتزازه بعدما فهمت الأمور مؤخرًا وكبر سنها.

ودافعت نهى العمروسي، عن ابنتها في منشورها الذي حذفته بعد مرور ربع ساعة من نشره، موضحة أن ابنتها كانت في سن صغير عند زواجها التي تم بدون علمها، لافتة إلى أن زوجها كان يُرغمها على فعل أشياء لم تكن ترغب فيها بسبب صغرسنها، ونوهت أنها عندما بدأت تفهم الأمور كانت ترفض ما كانت تفعله ويطلبه منها منوهة أن تسريب الفيديوهات يتم من رقم بالخارج من "استونيا" حيث يرسل الفيديوهات للصحفيين، ولأرقام عشوائية لفضحها.

وجاء في منشور نهى العمروسي: "الست ساعات جوزها بيرغمها إنها تعمل حاجات مش عايزاها ولا راضية عنها، لكن بتعملها غصب عنها عشان ترضي جوزها، خصوصًا لو كانت بتحبه وبتثق ثقة عمياء فيه".

وتابعت نهى العمروسي قائلة: "وسنها صغير ومش فاهمة الدنيا.. الفيديوهات المسربة لابنتي نازلي، ينطبق عليها المثل ده، واللي صورها وصوته باين في واحد منهم بوضوح كان جوزها اللي هو واحد من المتهمين في جريمة فيرمونت".

وأردفت "العمروسي": "الولد ده بنتي كانت بتحبه من وهما مع بعض في المدرسة، وعلاقتهم استمرت 12 سنة لحد السنة اللي فاتت لما تمت 21 سنة، خدها واتجوزها من ورايا".

واستأنفت في منشورها: "مفيش بنت منحرفة هتفضل مع واحد 12 سنة، اللي بيسرب الفيديوهات رقم من استونيا بيبعت الفيديوهات للصحفيين، ولأرقام عشوائية عشان يفضح بنتي".

وتابعت: "بنتي المسكينة فضلت 12 سنة مع واحد بيبتزها وبيهددها، وكانت مبتتكلمش ولا بتقولي، ولا بتقول لحد.. ولما اكتشفت قريب إن بنتي اتعرضت لكل القسوة دي سألتها ليه خبت عليا، وإيه اللي كان في دماغها ساعتها، ردت عليا وقالتلي أنا قولت أرضى وخلاص".

واستطردت: "لكن مع السنين البنت كبرت وبقت ترفض إنها توافق على حاجة هي مش راضية عنها، هددها وابتزها خصوصًا آخر سنتين، ورضخت لتهديداته وبعدين ثارت عليها وقررت متعملهاش تاني الحاجات دي من ضمنها الفيديوهات المنشورة".

واختتمت نهى العمروسي: "غطوا لحم بنتي ومتظلموهاش دي بنت يتيمة من طفولتها، استفرد بيها واحد كان مدبر لها شرْ عشان كدا كان بيقصد يصورها بعلمها ومن غير علمها.. اتقوا الله".

وكانت النيابة العامة في مصر قد جددت أمس الأربعاء حبس نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميا بـ"فتاة الفيرمونت".

ويأتي قرار النيابة العامة في ظل التحقيقات التي تجريها الجهات المعنية في مصر منذ أيام، والقبض على عدد من المتهمين في جريمة اغتصاب فتاة بفندق فيرمونت بالعاصمة القاهرة بمعرفة ومشاركة أكثر من متهم في الواقعة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com