مشاهير

ياسمين صبري تطيح برمضان والهضبة من قائمة أصحاب أغلى السيارات

  سيطرت هدية رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة لزوجته الفنانة ياسمين صبري على حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، والتي كانت عبارة عن سيارة "الرولز رويس"، بلغت تكلفتها 10 ملايين جنيه بما يعادل (630191.20) ألف دولار. ووسط هذه الضجة بين المتابعين نشرت صبري صورة مع ابتسامة خفيفة، وهي تقود السيارة المذكورة نفسها، في حين أصدرت الإدارة العامة للجمارك المصرية بيانًا بشأن الهدية. وذكرت الجمارك أن السيارة معفاة من الرسوم الجمركية طبقا لاتفاقية الشراكة المصرية - الأوروبية، وبالتالي أصبحت السيارة معفاة من ضريبة الوارد بالكامل. وأضافت أنه تم تسجيل البيان الجمركي رقم 2544 بتاريخ 19 أغسطس/ آب 2020 باسم "ياسمين أشرف

 

سيطرت هدية رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة لزوجته الفنانة ياسمين صبري على حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، والتي كانت عبارة عن سيارة "الرولز رويس"، بلغت تكلفتها 10 ملايين جنيه بما يعادل (630191.20) ألف دولار.

ووسط هذه الضجة بين المتابعين نشرت صبري صورة مع ابتسامة خفيفة، وهي تقود السيارة المذكورة نفسها، في حين أصدرت الإدارة العامة للجمارك المصرية بيانًا بشأن الهدية.

وذكرت الجمارك أن السيارة معفاة من الرسوم الجمركية طبقا لاتفاقية الشراكة المصرية - الأوروبية، وبالتالي أصبحت السيارة معفاة من ضريبة الوارد بالكامل.

وأضافت أنه تم تسجيل البيان الجمركي رقم 2544 بتاريخ 19 أغسطس/ آب 2020 باسم "ياسمين أشرف مدحت إبراهيم صبري"، ومشمولة طبقا للمعاينة سيارة ماركة "رولز رويس داون"، موديل عام 2020، السعة اللترية 5600 (12) سلندر، منشأ إنجلترا، الشحن من ميناء ليماسول قبرص، وتم قبول القيمة بمبلغ 6113545 جنيها، كما تم وضع البند الجمركي 8703249090.

وفي سياق ذلك أيضًا قال مصدر أمني في تصريحات صحفية إن الإدارة العامة للمرور في وزارة الداخلية، تجري تحقيقا الآن مع موظفين يرجح أنهم سربوا مستند الإفراج عن السيارة من مصلحة الجمارك، باعتبار أن ذلك يتنافى مع قواعد وقوانين العمل ومخالف للتعليمات.

من جهته ردّ رجل أحمد أبو هشيمة، عما يُثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص السيارة التي أهداها لزوجته ياسمين صبري، وقال في تصريحات نقلها عنه موقع "القاهرة 24، إن ما يتم تداوله عن السيارة وثمنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح على الإطلاق، مضيفاً:"بالفعل اشتريت سيارة رولز رويس وسددت ماعليها من ضرائب ورسوم".

ووسط هذه الضجة ذهب آخرون للحديث عن السيارات التي يمتلكها النجوم في مصر، وركزوا في مقارناتهم على الفنانة ياسمين صبري وكذلك محمد رمضان، وعمرو دياب، وذكروا أن الأولى أطاحت بزميليها من قائمة أصحاب أغلى السيارات، عندما امتلكت سيارة "الرولز رويس"، بسبب تكلفتها العالية.

ونشر المتابعون صورًا ومقاطع فيديو لسيارات النجوم بشكل واسع، مشيرين إلى أن المنافسة انتقلت من الفن إلى من يملك السيارة الأكثر تطورًا والأغلى سعرًا.

يذكر أن ياسمين صبري تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل/ نيسان الماضي، فيما كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان الماضي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً