فهد الحيان يسخر من ارتفاع فاتورة الكهرباء.. ويعلق: ما أفكر أتزوج بهالوضع
فهد الحيان يسخر من ارتفاع فاتورة الكهرباء.. ويعلق: ما أفكر أتزوج بهالوضعفهد الحيان يسخر من ارتفاع فاتورة الكهرباء.. ويعلق: ما أفكر أتزوج بهالوضع

فهد الحيان يسخر من ارتفاع فاتورة الكهرباء.. ويعلق: ما أفكر أتزوج بهالوضع

سخر الفنان والمنتج السعودي فهد الحيان، من فاتورة كهرباء منزله التي وصلته مرتفعة للغاية، معربًا عن استغرابه من المبلغ الكبير الذي وصله والذي تخطى الـ5 والـ6 آلاف، وعقّب: "عشان ساكت ومؤدب ترزعوني هذا المبلغ".

وقال فهد الحيان في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه في موقع "إنستغرام" وتناقله العديد من رواد التواصل الاجتماعي والحسابات المتتبعة للمشاهير، إن منزله لا يستهلك هذه المبالغ.

وبسبب ذلك المقطع دخل اسم فهد الحيان دائرة اهتمام الجمهور وصعد لقائمة التريند في محرك البحث "غوغل"، حيث جاءت سخرية فهد الحيان بطريقة كوميدية وبذات الوقت أوصلت رسالته.

وتابع فهد الحيان "أنه لا يفترش مقرًا أمام منزله يبيع فيه كي يستهلك كل هذا ولا يفتتح حضانات تابعة للمختبرات الطبية وتتبرد لديه، ولا توجد لديه ثلاجات بها لحوم البقر" معربًا عن دهشته من أن منزله صحراء ليس به ما يستدعي كل هذا، وبذات الوقت غير متزوج ويعيش بمفرده.

وعلقّ فهد الحيان على المقطع بقوله: "والله إن الوضع من جرف لدحديره رواتب قليلة وفواتير عالية مب معقول اللي يحصل ترا الواحد يالله يتحمل نفسه الحين الحمدلله إني عزوبي ولا بصيح ولا أفكر أتزوج أبدًا مدام الوضع كذا الله يصلح الحال".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by فهد الحيان (@abuhayan) on



ومؤخرًا كشف فهد الحيان عن سبب عدم تدخله للصلح بين النجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، مشيرا إلى أن المشكلة الواقعة بينهما أكبر من أي محاولات صلح بسبب وصولها إلى القضاء.

وقال الحيان في تصريحات تليفزيونية :"المشاكل لما تتحول لقضائية وقانونية خلاص تتوسع وتكبر لأن القضاء لو يدخل في المشاكل بين أي اثنين الموضوع يصير كبير.. ممكن المستشار تركي آل الشيخ يقدر يحل المشكلة.. وإن شاء الله عن قريب الخلافات اللي بينهما تطيح".

أما عن أسباب إعلانه قرار الاعتزال وتراجعه عنه، أكد أنه اتخذ هذا القرار في لحظة غضب بسبب الروتين في الإجراءات بالتلفزيون السعودي، خاصة وأنه قبلها كان قي دبي وكان كل شيء يصله في البيت لكي يوقع عليه عكس ما حدث معه في السعودية.

وتابع :"بمجرد أن أعلنت اعتزالي انهالت علي مكالمات كثيرة، منها مكالمة من والدة أحد أصدقائي وقالت لي كلام جميل جدا، وبعدها جالي رسالة من رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي.. وهو ما جعلني اتخذ قرار التراجع عن الاعتزال ".

يُذكر أن فهد الحيان هاجم مسلسل "مخرج 7"، الذي قام ببطولته الفنان ناصر القصبي ونخبة من الفنانين وعرض ضمن السباق الرمضاني الفائت، وقال في مقطع فيديو متداول له: "المسلسل في الحضيض، نازل تحت إلى القاع، معليش، اللي يزعل يزعل واللي يرضى يرضى".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com