مواقف أثارت فيها أمل العوضي ضجة واسعة.. هكذا ردت على بعضها‎
مواقف أثارت فيها أمل العوضي ضجة واسعة.. هكذا ردت على بعضها‎ مواقف أثارت فيها أمل العوضي ضجة واسعة.. هكذا ردت على بعضها‎

مواقف أثارت فيها أمل العوضي ضجة واسعة.. هكذا ردت على بعضها‎


يتصدر اسم الإعلامية والممثلة الكويتية أمل العوضي، 31 عاما، حديث الجمهور عبر موقع تويتر بين الحين والآخر، إن كان بسبب المكياج الذي تتبعه فيغيّر بعضا من ملامحها أو لاتهامها بإجراء عمليات تجميل، إضافة لأسباب أخرى.

وتحظى العوضي الحاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت، بمتابعة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في إنستغرام يصل عدد جمهورها 4 ملايين تقريبًا، وتنشط عادة على تطبيق سناب شات، وتدلي بآرائها في الكثير من المواقف حتى تدافع عن نفسها أمام الانتقادات التي قد تتعرض لها.

ويترصد الجمهور كل "شاردة وواردة" في حياة الممثلة الكويتية، لذلك تصبح "ترند" على تويتر مباشرة، وسط آلاف التعليقات التي تتلقاها، ولكن أكثر من يثير الجدل هو ما يقال إنها تخضع لعمليات تجميل، والمتتبع لملامح الفنانة في السنوات القليلة الماضية حتى الآن يلحظ تغيّرًا في ملامحها وفق المتابعين.

في غضون ذلك تلقى إطلالات أمل العوضي اهتمامًا بين جمهورها من الفتيات، لاسيما وأنها متنوعة باختياراتها، فهي تظهر بتصاميم أنثوية وتنسيقات عصرية، تزيّنها بالإكسسوارات المميزة والمجوهرات الفخمة، ويصنفها البعض بأنها إحدى أيقونات الجمال الخليجي.

أما مجالها الإعلامي فقد بدأته وهي بسن صغيرة، حيث شاركت لفترة بتقديم برنامج "تلفزيون الأطفال" على تلفزيون الكويت، واختيرت بعدها لتقديم برنامج المسابقات الرمضاني "عينك عالوطن"على تلفزيون الكويت أيضًا وكانت وقتها بعمر السابعة عشر، كما قامت بتقديم برنامج سحوبات مهرجان هلا فبراير، وشاركت بتقديم حفلاته الغنائية بعامي 2007 و2008. انتقلت بعام 2007 لقناة فنون وقدمت خلالها برنامجي مسابقات هما "قدها ولا" و"جد ولعب"، وهو البرنامج الذي قدمت الجزء الثاني منه بعام 2008.

وكانت قد دخلت إلى المجال الفني كممثلة في عام 2006 وذلك عن طريق مشاركتها بمسلسل "صاحبة الامتياز".

وبعد الإعلان عن زواجها من عبدالله العوضي بنهاية عام 2008 قررت اعتزال المجال الفني والإعلامي والتفرغ لأسرتها ودراستها، وبعد إنجابها لابنتها "منيرة" قررت العودة للعمل الإعلامي والفني.

الفيديو أعلاه يرصد لكم مجموعة من الأمور التي أثارت فيها أمل العوضي ضجة واسعة بين الجمهور، وكيف ردت على بعضها‎.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com