مشاهير

إيناس الحنطي تفتح النار على هند القحطاني وتدعو لدراسة حالتها

أثارت الناشطة السعودية إيناس الحنطي جدلا كبيرا بعد هجومها على مواطنتها هند القحطاني، ووصفها بأنها حالة تستحق الدراسة في تلميح إلى اختلال شخصية القحطاني وتعمدها لفت الانتباه الدائم. وقالت الحنطي عن هند: "حالة تستحق الدراسة على جميع المستويات النفسية والاجتماعية والتربوية والدينية اعتقد العلماء والدكاترة هذا دوركم ملينا من الجدالات والهاشتاقات العقيمة والسب والشتم، نبي نسمع رأي حكيم وتحليل عادل عنها" وأضافت في مقطع فيديو: "الطريقة التي تتحد بها القحطاني تشعرك انها من المثقفات اللاتي يمتلكن لغات كثيرة ولباقة كما ان البيئة التي خرجت منها سعودية بها العادات والتقاليد وتحث على ما يجب فعله وما لا يجب فعله لكن كل

أثارت الناشطة السعودية إيناس الحنطي جدلا كبيرا بعد هجومها على مواطنتها هند القحطاني، ووصفها بأنها حالة تستحق الدراسة في تلميح إلى اختلال شخصية القحطاني وتعمدها لفت الانتباه الدائم.

وقالت الحنطي عن هند: "حالة تستحق الدراسة على جميع المستويات النفسية والاجتماعية والتربوية والدينية اعتقد العلماء والدكاترة هذا دوركم ملينا من الجدالات والهاشتاقات العقيمة والسب والشتم، نبي نسمع رأي حكيم وتحليل عادل عنها"

وأضافت في مقطع فيديو: "الطريقة التي تتحد بها القحطاني تشعرك انها من المثقفات اللاتي يمتلكن لغات كثيرة ولباقة كما ان البيئة التي خرجت منها سعودية بها العادات والتقاليد وتحث على ما يجب فعله وما لا يجب فعله لكن كل هذه الأمور لا تظهر في تصرفاتها "

وقالت الحنطي: "أستغرب من حنيتها على أطفالها ومع الحيوانات ولطافتها و حديثها وطريقتها اللطيفة وبالآخر ما يتناسب كل هذا مع تصرفاتها صديقاتي يقولون في شي اسمه متلازمة هند القحطاني الناس قاعد يقلدونها "

وتابعت الحنطي: "دائما ما تقوم القحطاني بإثارة الجدل عن طريق طرح بعض المنتجات غير اللائقة وتتعجب حينما تصبح ترند والناس يقومون بسبها "

وليست هذه المرة الأولى التي تنتقد فيها إيناس الحنطي هند القحطاني فقد وجهت لها سابقا وابلا من الانتقادات على خلفية رقصها في أحد الفيديوهات وعلقت آنذاك : "الرسالة اللي تبين توصليها للبنات إن أمريكا فيها حرية، معليش كلنا سافرنا أمريكا وعارفين كيف الحياة صعبة هناك، وكلنا عارفين البنات اللي تركوا أهاليهم وراحوا أمريكا بغض النظر عن اختلاف الأسباب، كلنا نعرف كيف الظروف الصعبة اللي يعيشون فيها وخصوصاً “اللي محافظة على نفسها"”.

من جانب آخر انتقد رواد مواقع التواصل كلا الناشطتين ووصفوهما بالجري وراء الشهرة بأي ثمن وجاء في التعليقات: "مستغربه من وضع هند انها عايشه حياتها بطبيعتها وسجيتها، الي اشوفه ان ايناس هي من تحتاج تدخل طبيب نفسي كونها تشوف الطبيعين ناس مختلفه عنها، يعني الي عايش حر ليه تستغربين من وضعه ياأيناس ؟ كونك عبده خنوع الحريه عندك جريمه مايعطيك الحق تحشرين انفك بشيء مايخصك".

وقالت إحدى المغردات: "الله يعين هند على مابلاها. كلن يتسلق على ظهرها. اللي مسحوب عليه. ويبي الظهور والشهور يجيب طاري هند. ويطلع. صارت هند وسيله للشهره. شيلي ياهند شيلي."

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً