آخر ظهور إعلامي للفنانة الراحلة شويكار
آخر ظهور إعلامي للفنانة الراحلة شويكار آخر ظهور إعلامي للفنانة الراحلة شويكار

آخر ظهور إعلامي للفنانة الراحلة شويكار

اختفت الفنانة المصرية شويكار والتي رحلت عن عالمنا الجمعة، عن عمر ناهز 85 عاما، عن الفضائيات منذ 9 سنوات، وذلك بعد إصابتها بكسر في منطقة الحوض وهو ما تسبب في عدم استطاعتها الحركة بشكل طبيعي.

وكان آخر ظهور لشويكار عام 2011 ، حيث حلت ضيفة ببرنامج "مساء الجمال" مع الفنانتين ميرفت آمين ودلال عبد العزيز، وتحدثت فيه عن مشوارها الفني وعلاقتها بفؤاد المهندس كما ظهرت في نفس العام على قناة الحرة في برنامج منوعات.

وقالت شويكار خلال اللقاء إنها تعشق الرجل الحنين والجدع مع خفة الدم والسماحة، مؤكدة أن أكثر شيء يلفت نظرها للرجل هو "الجزمة والشراب"، قائلة: "أنا بحب الجزمة والشراب والبنطلون حتى لو البدلة مش جديدة.. أنا كنت بختار لفؤاد المهندس هدومه كانت البدلة بتبقى مرسومة عليه كده".

كما شاركت شويكار في أكثر من مداخلة هاتفية للحديث عن الجدل الدائر حول تدهور حالتها الصحية في فترة إجرائها عملية جراحية خاطئة، مؤكدة أنها لم تصب بجلطة كما أُشيع.

وأضافت الراحلة أنها كانت تقرأ سيناريو مسلسل إذاعي للمشاركة فيه عبر موجات الراديو، مؤكدة أنها لا تستطيع الظهور أمام شاشات التلفزيون.

وعن إمكانية ظهورها في الفترة المقبلة بالتلفزيون، قالت شويكار: "أتكسف أطلع دلوقتي قصاد الناس بقالي كتير أوي مطلعتش، وكفاية كده لو المسلسل الإذاعي عجبني همشي عليه ويا رب يكون كويس عشان عاوزة أشتغل"، موجهة الشكر لجمهورها الذي يحرص على الاطمئنان عليها.

وتزوجت شويكار من المحاسب "حسن نافع"، وبعد موته تزوجت الفنان فؤاد المهندس حيث قدما واحدا من أبرز الثنائيات في تاريخ السينما المصرية ثم انفصلا بعد ذلك، كما كانت قد تزوجت من مدحت يوسف.

وغابت شويكار عن السينما منذ 10 سنوات، بعدما قدمت آخر أعمالها فيلم "كلمني شكرا" الذي قام ببطولته عمرو عبدالجليل وغادة عبدالرازق وحورية فرغلي وداليا إبراهيم وصبري فواز وشادي خلف وإيمان أبو المجد ورامي غيط وضيف الشرف ماجد المصري، أما الدراما التليفزيونية فقدمت آخر مسلسلاتها "سر علني" مع غادة عادل وإياد نصار ومايا نصري وأحمد فهمي وسامي العدل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com