من داخل بيوت الفنانين بعد انفجار مر...

مشاهير

من داخل بيوت الفنانين بعد انفجار مرفأ بيروت.. دموع ودمار ودماء (فيديو)

  لا يكاد يصل لبنان إلى خط نهاية كارثة حتى يجد نفسه أمام مضمار كارثة جديدة أشد من تلك التي سبقتها، فالعام الجديد الذي خيم بسواده على العالم عامة خيم بسواده على لبنان بشكل خاص ابتدأه بمسيرات الإصلاح الاقتصادي مروراً بجائحة كورونا وأزمة الليرة وانتهاءً بانفجار مرفأ بيروت. الإحصائية الأولية تشير إلى 75 قتيلا والآلاف من الجرحى وما يضفي على الكارثة صفة الشمولية أنها وعلى غرار الحروب فإن الانفجار الذي وقع لم يكن متوقعا ولم يكن بالبعيد فأصاب جميع شرائح المجتمع اللبناني وألقى بضرره على كل أفراده‘ بمن فيهم الفنانون وأصحاء دور الأزياء وشركات الإنتاج والغناء. الفنانة اللبنانية نادين نجيم

 

لا يكاد يصل لبنان إلى خط نهاية كارثة حتى يجد نفسه أمام مضمار كارثة جديدة أشد من تلك التي سبقتها، فالعام الجديد الذي خيم بسواده على العالم عامة خيم بسواده على لبنان بشكل خاص ابتدأه بمسيرات الإصلاح الاقتصادي مروراً بجائحة كورونا وأزمة الليرة وانتهاءً بانفجار مرفأ بيروت.

الإحصائية الأولية تشير إلى 75 قتيلا والآلاف من الجرحى وما يضفي على الكارثة صفة الشمولية أنها وعلى غرار الحروب فإن الانفجار الذي وقع لم يكن متوقعا ولم يكن بالبعيد فأصاب جميع شرائح المجتمع اللبناني وألقى بضرره على كل أفراده‘ بمن فيهم الفنانون وأصحاء دور الأزياء وشركات الإنتاج والغناء.

الفنانة اللبنانية نادين نجيم عاشت ليلة مرعبة بسبب الانفجار الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت يوم أمس، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا، بالإضافة للخسائر المادية، لا سيما أنها تعيش في نفس منطقة الانفجار.

وبعد الانفجار انتشرت العديد من الأخبار التي أكدت اختفاء نجيم واعتبارها في عداد المفقدوين، إلا أنه وبعد وقت قصير نفى المقربون منها أخبار اختفائها، موضحين أنها في المستشفى وخضعت لعملية جراحية بسبب تعرضها للإصابة بعد الانفجار.

كما أدى الإنفجار إلى تعرض منزل الفنان اللبناني راغب علامة لأضرار بالغة وكبيرة، وذلك حسب ما نشره نجل الفنان راغب علامة، خالد علامة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بالإضافة لمنزل المذيعة ريما مكتبي والفنانة إليسا وعامر زيان ودومينيك حوراني.

الفنانة اللبنانية كارمن لبس كشفت تفاصيل جديدة عن الانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء اليوم الثلاثاء، مسجلة شهادتها في هذا الحادث.

ونشرت "لبس" عبر "تويتر" صورة من الانفجار يرصد وجود طائرة وسط أعمدة الدخان، مؤكدة أنها سمعت صوت الطائرة التي ضربت موقع الانفجار في بيروت.

وهو ما ألمح إليه موظف بالمرفأ يدعى يوسف شحادة الذي أكد على وجود مواد متفجرة على متن سفينة كانت راسية في المرفأ منذ العام 2012 عدى أن جميع التصريحات تبقى رهن التشكيك لحين ورود رواية رسمة.

 


 

قد يعجبك ايضاً