الملكة إليزابيث تهنئ ميغان مركل بعي...

مشاهير

الملكة إليزابيث تهنئ ميغان مركل بعيد ميلادها الـ39 بتغريدة علنية

تحتفل دوقة ساسكس ميغان ماركل بعيد ميلادها الأول منذ أن تراجعت هي وزوجها الأمير هاري عن مهامهما الملكية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "توداي". في غضون ذلك، تلقت ماركل التهنئة من العائلة المالكة البريطانية بعيد ميلادها الـ39 يوم الثلاثاء، الذي يصادف عيد ميلادها الأول منذ تنحيها هي وزوجها الأمير هاري رسميًا عن منصبيهما ككبار أفراد العائلة المالكة في نهاية مارس. في إشارة كانت هي الأكثر كرمًا وإنسانية، غرد حساب العائلة المالكة البريطانية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، برسائل حملت تمنيات طيبة بعيد ميلاد الدوقة، رغم أن ماركل هي المرأة التي جرحت كبرياء قصر باكنغهام، (المقر الرسمي لحكم العائلة البريطانية)، بعدما راودتها

تحتفل دوقة ساسكس ميغان ماركل بعيد ميلادها الأول منذ أن تراجعت هي وزوجها الأمير هاري عن مهامهما الملكية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "توداي".

في غضون ذلك، تلقت ماركل التهنئة من العائلة المالكة البريطانية بعيد ميلادها الـ39 يوم الثلاثاء، الذي يصادف عيد ميلادها الأول منذ تنحيها هي وزوجها الأمير هاري رسميًا عن منصبيهما ككبار أفراد العائلة المالكة في نهاية مارس.

في إشارة كانت هي الأكثر كرمًا وإنسانية، غرد حساب العائلة المالكة البريطانية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، برسائل حملت تمنيات طيبة بعيد ميلاد الدوقة، رغم أن ماركل هي المرأة التي جرحت كبرياء قصر باكنغهام، (المقر الرسمي لحكم العائلة البريطانية)، بعدما راودتها فكرة رفض الحياة الملكية وأبت إلا التحرر من روتينها، مفضلة عليها الحياة العادية الخالية من الفخامة.

وفي التغريدة، وجهت الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب تمنياتهما بعيد ميلاد ماركل، وشاركت الملكة صورة لها برفقة ميغان كانت قد التقطت في عام 2018، كما أرسل الأمير ويليام وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج كذلك تمنياتهما الطيبة.

ونادرًا ما شوهد الشقيقان وزوجتاهما معًا منذ أن ألقى كل من ميغان وهاري قنبلتهما في يناير، عندما أعلنا اعتزامهما التراجع عن واجباتهما الملكية، وكان آخر حدث رسمي ضمهم معا في الاحتفال بيوم الكومنولث في مارس، عندما استقبلت ميغان كيت ميدلتون، فيما بدا الشقيقان وكأن بينهما جبلا من جليد.

كما ذكرت صحيفة "توداي" أن والد هاري، الأمير تشارلز، وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، قد شاركا في التعبير عن تمنياتهما بعيد ميلاد ميغان.

هذا وتفيد تقارير واردة بأن ميغان تخطط لقضاء يوم عيد ميلادها في المنزل مع الأمير هاري وابنهما آرتشي البالغ من العمر عامًا واحدًا، حسبما صرح متحدث باسم العائلة لشبكة "إن بي سي نيوز".

ولم يذكر المتحدث ما إذا كان الأمير والممثلة السابقة قد تلقيا أي مكالمات فيديو من أعضاء آخرين من الأسرة المالكة.


 

قد يعجبك ايضاً