فنانات بادرن بطلب يد أزواجهن.. من ن...

مشاهير

فنانات بادرن بطلب يد أزواجهن.. من نجلاء فتحي إلى أصالة (فيديو)

  من المعروف في العادات والتقاليد الاجتماعية العربية أن الرجل هو من يتقدم لطلب يد المرأة، في حال كان راغبا بالزواج منها، ومن المعروف أيضا أن المرأة في عالمنا العربي يصعب عليها القيام بهذه الخطوة، إلا أن هناك عددا منهن استطعنَّ كسر هذه القاعدة وقمنَّ بعرض الزواج على أزواجهن ليتم النصيب. ولأن حياة الفنانات والنجمات هي أكثر شهرةً من غيرهن، فإنَّ قصص زواجهن هي الأكثر شهرة، ولذا كان من السهل معرفة من قامت منهنَّ بخطبة زوجها، ومن السهل معرفة من كسرن التقاليد والأعراف. ولا بدَّ من القول إن الأمر لم يقف عند مجرد مرحلة زمنية معينة دون أخرى، أو ارتبط

 

من المعروف في العادات والتقاليد الاجتماعية العربية أن الرجل هو من يتقدم لطلب يد المرأة، في حال كان راغبا بالزواج منها، ومن المعروف أيضا أن المرأة في عالمنا العربي يصعب عليها القيام بهذه الخطوة، إلا أن هناك عددا منهن استطعنَّ كسر هذه القاعدة وقمنَّ بعرض الزواج على أزواجهن ليتم النصيب.

ولأن حياة الفنانات والنجمات هي أكثر شهرةً من غيرهن، فإنَّ قصص زواجهن هي الأكثر شهرة، ولذا كان من السهل معرفة من قامت منهنَّ بخطبة زوجها، ومن السهل معرفة من كسرن التقاليد والأعراف.

ولا بدَّ من القول إن الأمر لم يقف عند مجرد مرحلة زمنية معينة دون أخرى، أو ارتبط بتطور الحياة وتفاصيلها، فمثلما تقدمت نجمات وفنانات من فترات قريبة بطلب يد أزواجهن، كان هناك أيضا نجمات من الزمن الجميل قمنَّ بخطبة أزواجهن.

وبينما استقبل البعض هذا الطلب بكل حب، هناك من رفضه واستقبله بالاندهاش، وهناك من النجمات من قامت بمطاردة من تريد الزواج منه حتى بعد رفضه الزواج منها، ومنهن من مازحته فتم النصيب وانقلبت الأمور إلى زواج، كما اختلفت النهايات بين من عاشت قصة حبٍ عنيفة وسارت الأمور على ما يرام، وبين من انفصلت بعد فترة من الزمن.

وهناك الكثير من القصص الشاهدة على اختلاف النهايات ومنهم أصالة نصري وطاررق العريان، فقصة حب أصالة وطارق العريان إحدى قصص الحب الشهيرة في الوطن العربي والتي انتهت بالانفصال؛ إذ بعدما اعترفت أصالة بأنها هي من أحبت العريان ومن تقدمت لخطبته، وعاشا حياة العاشقين لسنوات ثم انفصل الثنائي بطريقةٍ مفاجئة.

فيما عاشت نجلاء فتحي وحمدي قنديل، حياةً سعيدة مستقرة حتى وفاة قنديل دون أن ينفصلا أو يسمع عن مشاكلهما، إذ فاجأت نجلاء في مكالمة هاتفية بجملة "هتجوزك النهاردة"، ليخرج الموضوع عن مجرد طلب يده للزواج إلى إبلاغه بالقرار، وهو ما حدث بالفعل.

أما الفنانة سوسن بدر والتي تزوجت أكثر من مرة، فقد أعلنت أنها في واحدة منها فاجأت زوجها بطلب الزواج منه، ويبدو أنها انتهت بالانفصال بينمها، وهو ما يعني نهايةً مختلفة لمصير تلك العلاقات بين الانفصال والاستمرار.

في هذا الفيديو، إليكم العديد من النجمات اللواتي تقدمن بطلب الزواج من أزواجهن.

 


 

قد يعجبك ايضاً