فارس الرقيبة يتغزّل بشاب.. والأخير...

مشاهير

فارس الرقيبة يتغزّل بشاب.. والأخير "محرج" ويحاول تغطية وجهه (فيديو)

أثار فارس الرقيبة شقيق نجم السوشال ميديا منصور الرقيبة ضجة كبيرة وحالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره فيديو تغزل فيه بأحد الشباب. وفي التفاصيل شارك فارس جمهوره بفيديو من يوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، خلال استقباله خروف العيد من أجل الأضحية. وتغزل الرقيبة بالشاب الذي أوصل الخروف معبرًا عن إعجابه الشديد بجماله، وطلب الرقيبه من الشاب أن يترك عمله ويعمل لديه مقابل أضعاف ما يتقاضاه، واصفًا جمال الشاب بأنه "اللبناني". وبدا الشاب في الفيديو مُحرجًا، إذ حاول أن يغطي وجهه بالكمامة أكثر من مرة، وجرى تداول الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، ليتصدر

أثار فارس الرقيبة شقيق نجم السوشال ميديا منصور الرقيبة ضجة كبيرة وحالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره فيديو تغزل فيه بأحد الشباب.

وفي التفاصيل شارك فارس جمهوره بفيديو من يوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك، خلال استقباله خروف العيد من أجل الأضحية.

وتغزل الرقيبة بالشاب الذي أوصل الخروف معبرًا عن إعجابه الشديد بجماله، وطلب الرقيبه من الشاب أن يترك عمله ويعمل لديه مقابل أضعاف ما يتقاضاه، واصفًا جمال الشاب بأنه "اللبناني".

وبدا الشاب في الفيديو مُحرجًا، إذ حاول أن يغطي وجهه بالكمامة أكثر من مرة، وجرى تداول الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، ليتصدر اسم فارس الرقيبة قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع تويتر الشهير.

وفي الوقت الذي أبدى معظم الجمهور تضامنهم مع الشاب مؤكدين أنهم شعروا بالإحراج الذي تعرض له، تغزل آخرون بجماله معتبرين أن ما قاله فارس صحيح تماما.

إلا أن نسبة الانتقادات والهجوم على الرقيبة كانت هي الأكبر، فالبعض رأى أن تعليقات فارس حملت بعض العنصرية، حيث اعتبر  أن الشاب وسيم جدًا ويجب أن يعمل بمهنة أفضل وأهم، مشيرين إلى أن هذا التعليق يحمل بطياته الكثير من العنصرية، لأن فارس رأى أن الأشخاص الجميلين يجب أن لا يعملوا بمهن صعبة، مما يؤكد أن العكس صحيح أي أن المهنة الصعبة لا بأس أن يعمل بها من هم أقل جمالًا.

في المقابل، سخر الكثيرون من تفاعل فارس مع جمال الشاب وحماسته، وطريقته بالتغزل معلقين أنها حركة غير صحيحة وأنه من الممكن أن يتم فهمها بشكل خاطئ جدًا، وهو ما حدث بالفعل في عدد من التعليقات التي شككت بميول فارس الرقيبة "الجنسية".

وفارس الرقيبة هو شقيق نجم السوشال ميديا الشهير منصور الذي كان قد سجن منذ فترة بسبب مخالفته قوانين الحجر الصحي المفروضة في السعودية، وذلك بعد نشره فيديو كشف من خلاله عن قيامه باستدعاء حلاق لمنزله من أجل أن يقص له شعره.

هذا الفيديو تسبب بمشكلة كبيرة له أدت إلى حبسه لفترة قصيرة، ليخرج الرقيبة من السجن قبل فترة عيد الأضحى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#فارس_الرقيبة أخو #منصور_الرقيبة يصور شاب ويستنقص عمله

A post shared by كناريا Canaria (@canaria_sa) on


 

قد يعجبك ايضاً