مشاهير

رهف القنون تسخر من نفسها أمام عضلات والد طفلها.. وتحذر الجمهور

أطلقت الشابة السعودية رهف القنون تعليقات على صور نشرتها في حسابها عبر خاصية الإستوري في "إنستغرام" كان إحداها متضمنًا سخرية من نفسها وذلك على غير العادة إذْ تتضمن تعليقاتها في غالبية الأوقات الكثير من الجدية. وهذه المرة نشرت رهف القنون صورة جمعتها بلوفولو أندي والد طفلها حيث أبرز عضلات جسده خاصة وأنه يمارس الرياض ويلعب كرة السلة، بينما حاولت إظهار عضلاتها أمامه لكنها وجدت نفسها تسخر من انتفاخ جسدها أمام عضلاته. وكتبت رهف القنون في تعليقها على صورة أخرجت فيه لسانها قائلة: "ليس لدي عضلات لكني منتفخة أيضًا"، في إشارة إلى التحدي مع والد طفلها. وحذّرت رهف القنون المتابعين لها

أطلقت الشابة السعودية رهف القنون تعليقات على صور نشرتها في حسابها عبر خاصية الإستوري في "إنستغرام" كان إحداها متضمنًا سخرية من نفسها وذلك على غير العادة إذْ تتضمن تعليقاتها في غالبية الأوقات الكثير من الجدية.

وهذه المرة نشرت رهف القنون صورة جمعتها بلوفولو أندي والد طفلها حيث أبرز عضلات جسده خاصة وأنه يمارس الرياض ويلعب كرة السلة، بينما حاولت إظهار عضلاتها أمامه لكنها وجدت نفسها تسخر من انتفاخ جسدها أمام عضلاته.

وكتبت رهف القنون في تعليقها على صورة أخرجت فيه لسانها قائلة: "ليس لدي عضلات لكني منتفخة أيضًا"، في إشارة إلى التحدي مع والد طفلها.

img

وحذّرت رهف القنون المتابعين لها في حساباتها على السوشال ميديا من حساب وهمي ينشر تعليقات ويطلق تصريحات باسمها عبر تطبيق "سناب شات"، حيث نشرت اسم الحساب في "الإستوري" وطالبت متابعيها بعمل "ريبورتات" للإبلاغ بأن الحساب وهمي تمهيدًا لإغلاقه.

وفي منشور آخر علقت رهف باللغة الإنجليزية أيضًا وهي تشير إلى عدم الصمت أمام من يقوم بالأذية، فكتبت: "اصنعي لنفسك معروفًا وامضي قُدمًا نحو الأشخاص الذين آذوك".

img

وأثارت رهف القنون، جدلًا بظهورها قبل ساعات في رحلة تسويقية برفقة والد طفلها الكونغولي لوفولو أندي، لشراء بعض الأغراض، غير أن ظهورها جاء بملابس "كاشفة" بعدما ارتدت "جيب" قصيرة للغاية بدت مثل "الشورت".

وعلقّت رهف على الصورة التي نشرتها بقولها: "أنا أستحق العالم"، بينما نشرت صورة أُخرى دّون عليها باللغة الإنجليزية: "لا ترض بأقل مما تستحق".

img

يُذكر أن رهف القنون أعلنت في وقت سابق أنها وضعت طفلها الأول، مضيفة أن من كان يرفض تصديق أنها "حامل" فهي في فترة "نفاس" وأن أهلها بالسعودية على علم بكل شيء عنها، وتسبب إعلانها عن ولادة طفلها الأول، بهجوم الكثيرين عليها وتوجيه الاتهامات لها؛ إذ أكد بعضهم أنها أنجبت طفلا للحصول على الجنسية الكندية، وقال بعض آخر إنه طفل غير شرعي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً