والدة حلا الترك: ما عندي رصيد في البنك وسيارتي بالتقسيط (فيديو)

مشاهير

والدة حلا الترك: ما عندي رصيد في البنك وسيارتي بالتقسيط (فيديو)

قالت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، إن ظروفها المادية صعبة ومصدر رزقها الوحيد هو السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها لا تملك رصيدًا في البنك كما يعتقد البعض، لذلك لن تتمكن من عمل إعلان مجاني لجمهورها باعتبار أن الربح الذي يأتي لها من الإعلانات هو الذي يمكنها من تلبية احتياجاتها اليومية. وقالت سابر، عبر "سناب شات": "ماحدا يطلب مني أنشر إعلانًا مجانًا.. لأن ده في النهاية رزقي.. مثل ما أنتم قاعدين تترزقون أنا كمان قاعدة اترزق.. ترى لا تفكروني حالي أحسن من حالكم.. فلو سمحتم لا تحرجوني ولا تحرجون نفسكم". وتابعت :"لا تفكرون إني عندي رصيد في البنك لا

قالت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، إن ظروفها المادية صعبة ومصدر رزقها الوحيد هو السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها لا تملك رصيدًا في البنك كما يعتقد البعض، لذلك لن تتمكن من عمل إعلان مجاني لجمهورها باعتبار أن الربح الذي يأتي لها من الإعلانات هو الذي يمكنها من تلبية احتياجاتها اليومية.

وقالت سابر، عبر "سناب شات": "ماحدا يطلب مني أنشر إعلانًا مجانًا.. لأن ده في النهاية رزقي.. مثل ما أنتم قاعدين تترزقون أنا كمان قاعدة اترزق.. ترى لا تفكروني حالي أحسن من حالكم.. فلو سمحتم لا تحرجوني ولا تحرجون نفسكم".

وتابعت :"لا تفكرون إني عندي رصيد في البنك لا أنا عايشة مثلي مثلكم.. وما عندي أحد في البحرين وقاعده أترزق من شغلي على السوشال ميديا".

وأضافت: "بعتذر منكم ومن كل حد بيطلب مني أعلن له مجانًا لأني مو راح أعمل هيك.. فلو سمحتوا قدروا ظروفي مثل ما أنتم عندكم ظروف أنا كمان عندي.. يعني كل واحد عنده التزامات وأشياء ماحدا بيعرف في ظروف الثاني".

واختتمت: "يعني مو ضروري إني أنا أقعد أحكي وأقول عن ظروفي.. يعني أنا سيارتي أقساط فلو مو هالأزمة هادي والبنك أجل سداد الأقساط والقروض كانت سيارتي خدتها الوكالة عادي ياخدها البنك".

وكانت منى السابر قد تحدثت عن خلافها مع ابنتها حلا، قائلة: "مهما صار زعل حلا بتضل ابنتي.. لكن الآن الأمور أحسن من قبل بشوفها وبنتكلم مع بعض.. لسه من أسبوع شايفاها".

أما عن إمكانية زواجها مرة أخرى، فعلقت: "زواج عن حب ممكن لكن زواج تقليدي أرفض.. وأنا جوازي الأول كان عن حب.. وأهم مواصفاته يكون رجل بمعنى الكلمة وحنون وكريم وحالته المادية تكون جيدة.. لأني بصراحة المادة في هذه الأيام بتسهل أشياء كتيرة".

وكشفت في تصريحات تلفزيونية عن السبب الحقيقي لخلعها الحجاب، معلقة: "اللي كان يتابع حلا من البداية يعرف إني ما كنت محجبة.. وأنا مريت بفترة كان ما عندي نفس لا أسوي شعر ولا ألبس .. وبعدين شفت حالي أني مش هي منى اللي أنا أعرفها خاصة أني كنت بشتغل قبل كده في مجال التسويق لأدوات المكياج وكنت أنا المودل.. عشان كده رجعت منى القوية اللي بتحب الحياة".

وفيما يتعلق بسبب عدم متابعة حلا لها لحسابها الشخصي على إنستغرام، قالت: "أنا كنت زعلانة منها فلغيت متابعتها وبعدين رجعت أتابعها تاني وهي براحتها.. وبعدين هذا الشيء عمره ما هيأثر.. وبكره تكبر وتشوف الأمور بشكل أوضح والحياة هتعلمها.. وأنا مو مجروحة منها هي في النهاية بنتي وهي في سن المراهقة الله يعينها هي وضعها مش سهل".

بينما أعربت عن ندمها للسماح لابنتها بالدخول لعالم الفن، مضيفة: "بصراحة أنا ندمانة بسبب الأوضاع الحالية وهذه المجتمعات.. أكيد حياتنا كانت هتكون أفضل لو ما دخلت هذا المجال.. لأن الشهرة ليها ضربية كبيرة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً