سارة الودعاني تعلن عن حملها الثاني
سارة الودعاني تعلن عن حملها الثانيسارة الودعاني تعلن عن حملها الثاني

سارة الودعاني تعلن عن حملها الثاني

فاجأت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حملها الثاني، حيث ظهرت ببطن منتفخ بشكل كبير.

ونشرت سارة الودعاني صورة عبر صفحتها على إنستغرام، ظهرت فيها ببطن منتفخ، حيث قامت بوضع يدها على بطنها، وعلقت:"الحمد لله الذي تتم بنعمه الصالحات الحمد لله دائما وابدا الله يتمم علي بخير وبصحه وعافيه ويرزق كل من يتمنى".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة، وجاءت التعليقات :"ألف مبرووك يا حبيبتي الله يقومك علي خير ان شاء الله بنت.. ايه انتي حامل ما شاء الله ربنا يبارك لك فيه وتكون بنت.. الله يبارك لك بنت.. ألف مبرووك سارة الودعاني انت فنانة كثير خلوقة".

وكانت الودعاني قد أنجبت طفلها الأول "سعد" في شهر فبراير عام 2019، وعلقت:" الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات رزقت بمولودي الأول "سعد" اللهم اجعله من عبادك الصالحين 20/2".

وسبق وهاجم العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الحسابات التي أساءت للخبيرة سارة الودعاني وابنها سعد بعد تعرضهما للتنمر.

وقامت حسابات بنشر صور لسارة وطفلها مع صورتين لشخصيتين من برامج للرسوم المتحركة، ولفت ناشروها إلى الشبه الكبير بين الأم والابن وبين الشخصيتين.

وأثار هذا التصرف غضب محبي خبيرة التجميل السعودية واعتبروه تنمرًا، فيما تطرق البعض إلى المقارنات بين الصورتين وتحدث بعضهم عن وجود تشابه إلى حد كبير.

ونشر مغردون آخرون صورة قالوا إنها لزوج سارة الودعاني وعلقوا على وجود تشابه بين الأب والابن أيضًا، وتساءل البعض عن حقيقة صورة الزوج في ظل حرص الودعاني على عدم نشر صور شريك حياتها للجمهور.

يذكر أن سارة الودعاني من مواليد الأحساء 19 أبريل 1991، تحمل الجنسية السعودية وتقيم بمدينة الرياض، وبرجها الفلكي برج الحمل، حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس وهي خبيرة تجميل مكياج السينماء، وتبلغ من العمر 29 عاما حتى تاريخ 2020.

تزوجت خبيرة التجميل من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو 2018 بجزر المالديف في حفل زفاف أسطوري أبهرت الجميع بزواجها وتألقت في مراسم زفافها على الرغم من أن حفلها اقتصر على حضور الأهل والمقربين إلا أن زفافها كان لافتاً بسبب جمالها وفستان زفافها المبهر.

وقد اكتفت وقتها بالإشارة لزوجها بالرمز HS وهذا اختصار لاسم زوجها عبدالوهاب السياف، كما أن زوجها يعد من مشاهير السوشال ميديا ولقبه هوبي سياف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com