ابنة وزيرة الدفاع اللبناني زينة عكر تصاب بكورونا
ابنة وزيرة الدفاع اللبناني زينة عكر تصاب بكوروناابنة وزيرة الدفاع اللبناني زينة عكر تصاب بكورونا

ابنة وزيرة الدفاع اللبناني زينة عكر تصاب بكورونا

أصيبت ابنة وزيرة الدفاع اللبناني زينة عكر بفيروس كورونا، اليوم السبت، فيما كانت نتيجتها هي وباقي عائلتها سلبية.

وقال عكر في تغريدة لها عبر تويتر:"قمت وعائلتي بإجراء فحوصات فيروس كورونا وتبين أنها سلبية وللتأكد أعدنا الفحوصات بعد أيام وتبين أن فحص ابنتنا إيجابي وفحوصاتنا سلبية وجاءت نتائج العاملين معنا سلبية أيضا".

وأضافات الوزيرة:" ابنتنا في الحجر100% وكلنا رجاء بأن يلتزم المواطنون بارتداء الكمامات وإجراءات الوقاية لكي نحدّ من خسائرنا الصحية".

وأكد البعض أن خضوع زينة عكر وعائلتها لفحص الـ PCR جاء نتيجة الاختلاط مع شخص يحمل الفيروس.

وجاء خبر إعلان زينة عكر عن إصابة ابنتها في اليوم الذي سجل فيه لبنان حوالي 175 حالة إصابة بكورونا، وهو أعلى رقم تسجله البلاد منذ انتشار الوباء.

وفي نفس السياق، فقد أعلن أيضا عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص خبر إصابته بفيروس كورونا من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على تويتر: "أحبائي، لدى علمي بأن العزيز هادي الهاشم، مدير مكتب وزير الخارجية، وهو صديق التقيه بشكل متكرر، مصاب بفيروس كورونا، قمت مساء أمس بإجراء فحص الPCR، وجاءت نتيجته منذ ساعتين إيجابية، ولكن خفيفة ودون أي عوارض حتى الآن. سأحجر نفسي لمدة يومين كاملين على أن أعاود الفحص يوم الإثنين".

وأضاف: "وحرصا مني على سلامة كل من اختلطت معهم او التقيتهم هذا الأسبوع من زملاء وأصدقاء وأنسباء، أدعو الجميع إلى أخذ العلم بحالتي وإجراء ما يلزم للتأكد من سلامتهم، متمنيا للجميع الصحة الكاملة، راجيا أن يحفظ لبنان واللبنانيين من كل الشرور التي تهددهم".

وفور الإعلان عن خبر إصابة النائب عقيص، صدر عن الأمانة العامة لمجلس النواب اللبناني بيان أعلن فيه إرجاء كافة جلسات اللجان النيابية التي كانت مقررة يومي الإثنين والثلاثاء الواقع فيه ٢٧ و٢٨ الجاري إلى موعد يحدد لاحقا .

وأكدت العديد من المصادر أن رئيس مجلس النواب نبيه بري طلب من النواب إجراء فحوص الـpcr يوم الإثنين المقبل بعد التأكد من إصابة النائب جورج عقيص.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com