مشاهير

كايلي جينر في الصدارة.. المشاهير الأكثر ربحا في النصف الأول من 2020‎ (فيديو)

كشفت مجلة "فوربس" عن قائمة المشاهير الأكثر ربحًا في النصف الأول من 2020، والذين ما زالوا يتقاضون أجورًا عالية من نشاطاتهم الفنية والإعلانية. وتصدرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر بأرباح تجاوزت 590 مليون دولار، حصلت عليها بعد أن باعت حصة 51% من شركتها الخاصة بمستحضرات التجميل لـCoty. وجاء مغني الهيب هوب الأميركي كاني ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في المركز الثاني، وتجاوزت أرباحه إجمالاً 170 مليون دولار، من صفقة أحذية Yeezy الرياضية الخاصة به مع Adidas. وحقق أسطورة التنس روجير فيدرير المركز الثالث في القائمة إذ تجاوزت أرباح فيدرير 106.3 مليون دولار لعام 2020، ويعد أول لاعب

كشفت مجلة "فوربس" عن قائمة المشاهير الأكثر ربحًا في النصف الأول من 2020، والذين ما زالوا يتقاضون أجورًا عالية من نشاطاتهم الفنية والإعلانية.

وتصدرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر بأرباح تجاوزت 590 مليون دولار، حصلت عليها بعد أن باعت حصة 51% من شركتها الخاصة بمستحضرات التجميل لـCoty.

وجاء مغني الهيب هوب الأميركي كاني ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في المركز الثاني، وتجاوزت أرباحه إجمالاً 170 مليون دولار، من صفقة أحذية Yeezy الرياضية الخاصة به مع Adidas.

وحقق أسطورة التنس روجير فيدرير المركز الثالث في القائمة إذ تجاوزت أرباح فيدرير 106.3 مليون دولار لعام 2020، ويعد أول لاعب تنس يحرز المركز الأول بين الرياضيين في قائمة الأعلى أجرا.

وحل النجم الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو في المرتبة الرابعة بأرباح بلغت 105 ملايين دولار، من الصفقات التجارية والإعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى راتبه من نادي يوفنتوس الرياضي.

ويليه جاء منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، فلديه عقد حالي مع برشلونة، ويدفع له سنويا 80 مليون دولار، كما أن لديه صفقة مع أديداس، وأنشأ خط ملابس خاصا به العام الماضي، وتتجاوز أرباحه 104 ملايبن دولار.

وتجاوزت أرباح تيلر بيري صانع محتوى برنامج أوبرا وينفري، 97 مليون دولار في 2020- أمواله من عمله فقط في المجال الإبداعي (الإخراج والإنتاج والكتابة)، فقد أنشأ كذلك استوديو خاصا به يُطلق عليه اسم Tyler Perry Studios، الذي يُدرّ عليه أرباحا طائلة سنويا.

أما لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار فيحتل المرتبة السابعة في قائمة الأعلى أجرا لعام 2020، بأرباح تجاوزت 95.5 مليون دولار.

واحتل المذيع الأمريكي هوارد ستيرن المرتبة الثامنة في هذه القائمة، بأرباح تجاوزت 90 مليون دولار في 2020.

ولا يحقق ستيرن ثرواته فقط من خلال الأرباح الهائلة التي يجنيها من عمله في الإذاعة، إذ يملك مشاريع مستقلة كذلك في عالم التكنولوجيا وتطبيقات الهاتف المحمول.

ويعد لاعب كرة السلة الأمريكي المحترف ليبرون جيمس واحدا من أعلى الرياضيين أجرا في العالم، ويحتل المرتبة التاسعة في قائمة 2020، بأرباح تجاوزت 88.2 مليون دولار.

ويشار إلى أن الرياضي البالغ من العمر 35 عاما هو أحد الداعمين لحملة Black Lives Matter، التي نشطت بعد مقتل الأمريكي جورج فلويد.

وحقق دوين جونسن، الممثل الأمريكي والمصارع المشهور بـ"ذا روك "، أرباحا تجاوزت 87.5 مليون دولار خلال النصف الأول من عام 2020.

ويعرف دوين جونسون بأنه واحد من أعلى الممثلين أجرا على الإطلاق، بفضل الأرباح الهائلة التي يحققها في شباك التذاكر؛ إذ يمكن أن يحصل على أجر يتجاوز 20 مليون دولار للفيلم الواحد. فضلاً عن ذلك يحقق خط Project Rock الخاص بجونسون أرباحا هائلة من بيع الملابس والأحذية وسماعات الرأس.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً