فاطمة المؤمن عن قضية غسيل الأموال: انفجرت
فاطمة المؤمن عن قضية غسيل الأموال: انفجرت فاطمة المؤمن عن قضية غسيل الأموال: انفجرت

فاطمة المؤمن عن قضية غسيل الأموال: انفجرت

عبّرت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، عن استيائها من تداول أسماء مشاهير قيل إنهم متورطون في قضية "غسيل الأموال" التي تعد القضية الأشهر في الكويت خاصة والخليج عامة، مبينة أنه من الصعب الزج باسماء أشخاص تعبوا واجتهدوا وليس لهم دخل بالأمر.

وقالت المؤمن في مقطع فيديو بثّته عبر "سناب شات" إنها انفجرت من التأليف والمسخرة والأخبار السيئة التي يتم تداولها، معربة عن استيائها من الحديث بتلك القضية حتى لو لم يُدرج اسمها من بين تلك الأسماء.

وهاجمت رواد التواصل الاجتماعي قائلة: "أكثر شخصية تقعد على الموضوع وتألف هي أكثر شخصية ما تدري عن الموضوع، وأكثر شيء غلط وحرام تخلطون أسماء ناس في إشاعات سواء صدق أو لا انطروا لما يجيكم الخبر كامل".

وأردفت فاطمة المؤمن: "في تأليف ومسخرة والناس يحطون سبايسي والمعلومات اللي يعرفونها على الموضوع مدري من وين.. الأشياء بتتغير.. الطريقة خرافية رغم إن في أشياء صح".


ومؤخرًا أحدثت فاطمة المؤمن، ضجّة واسعة بما فعلته في صورتها التي نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث جاءت إطلالة فاطمة المؤمن بـ"لوك" صيفي وكانت على البحر وتتواجد على متن إحدى اليخوت.

ونشرت المؤمن وقتها صورة أخرى عندما قفزت في البحر فظهرت بالمايوه لكنها قامت بتظليلها، وعندما تعرضت للانتقادات حذفتها إلا أن المتابعين استطاعوا أن يحتفظوا بالصورة وقاموا بتداولها.

ومع إعادة تداول تلك الصورة عادت الانتقادات إليها مؤكدين أنها لم تكن تحتاج لهذا التظليل خاصة وأنها كانت تظهر بإطلالات جريئة سابقًا.

وتداول العديد من المتابعين سعر تكلفة الفستان الصيفي الذي ظهرت به في تلك الإطلالة، حيث بلغت قيمة الفستان 155 دولارًا.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Maraym blog (@maraym_blog) on


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com