"ملح إنستغرام" ينهار بعد إبعاده عن...

مشاهير

"ملح إنستغرام" ينهار بعد إبعاده عن الكويت: فتاة ورطتني بمقاطع مخلّة (فيديو)

دخل شهاب الشهير في مواقع التواصل الاجتماعي بـ"ملح الإنستغرام"، في نوبة بكاء في أول ظهور له بعد إبعاده عن الكويت فجر أمس الثلاثاء، على خلفية تورطه في مقاطع فيديو مخلة بالآداب. وأضاف شهاب أنه تم تصويره قبل أشهر في مقطع فيديو مخل وبناء عليه راجع مباحث الآداب بالكويت، مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن يجلس بين فتاتين بينهما رفيقته يتحدث على راحته من باب الحرية الشخصية، موضحًا أن هذا حدث منذ شهر في أحد الأماكن وقام شخص بتصويره. وأضاف أنه رفع دعوى قضائية تجاه هذا الشخص الذي قام بتصويره دون علمه وانتهى الأمر بالتوقيع على تعهد لعدم فعل ذلك مرة

دخل شهاب الشهير في مواقع التواصل الاجتماعي بـ"ملح الإنستغرام"، في نوبة بكاء في أول ظهور له بعد إبعاده عن الكويت فجر أمس الثلاثاء، على خلفية تورطه في مقاطع فيديو مخلة بالآداب.

وأضاف شهاب أنه تم تصويره قبل أشهر في مقطع فيديو مخل وبناء عليه راجع مباحث الآداب بالكويت، مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن يجلس بين فتاتين بينهما رفيقته يتحدث على راحته من باب الحرية الشخصية، موضحًا أن هذا حدث منذ شهر في أحد الأماكن وقام شخص بتصويره.

وأضاف أنه رفع دعوى قضائية تجاه هذا الشخص الذي قام بتصويره دون علمه وانتهى الأمر بالتوقيع على تعهد لعدم فعل ذلك مرة أخرى، رغم أن هذا الشخص قام بتصويره دون إذنه.

وكشف "ملح الإنستغرام" أنه اكتشف أن فتاة وراء تورطه الأخير هذا، موضحًا أنه ظهر في مقطع فيديو تم تصويره قبل شهرين، أي قبل توقيع التعهد مع مباحث الآداب غير أنه لم يكن يعرف بهذا المقطع الذي تم تصويره برفقة مشهور السناب فلاح ميجو.

وتابع: "فلاح ميجو هو اللي قط عليا في كلمة وهو لايفه هو وهو من قال الكلمة"، منوهًا إلى أنه عندما سأل عن الشاكية بحقه هذه المرة قيل له إنها فتاة تُدعى "ليلى الكندري" مردفًا: "هذه الفتاة كلكم تعرفونها وهي كانت طالعة في فيديو سابق وتركت رقم وقالت إيش تشوفون أي مقطع مخل بالآداب دزولي وأنا برفع قضية وكده".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وعبّر شهاب عن فخره بجنسيته الإيرانية مُظهرا جواز سفره للمرة الأولى، معقبًا: "كلكم عاوزين تعرفوا شنو جنسيتي بقالكم 4 سنين أيوه أنا إيراني.. كلنا عارفين تاريخ إيران شنو بس هذه جنسيتي وأفتخر فيها.. وبفتخر في الكويت اللي اتولدت وعشت فيها، مشددًا على أنه يحترم قوانين الدولة التي احتضنته طوال هذه السنوات.

وهاجم شهاب مشاهير "السوشال ميديا" متهمًا إياهم بأنهم أصحاب مصلحة وكانوا يستغلونه في مصلحتهم متابعًا: "أنا ماني شريف روما.. بس مشاهير السوشال ميديا أنا كنت بساعدهم في السالفة وبجيبلهم إعلانات وهي كده السوشال ميديا كلها مصلحة".

ووجّه رسالة إلى ليلى الكندري الشاكية بحقه بشأن مقاطع الفيديو المخلة بالآداب فقال: "والدك إيراني الجنسية لو راح وإنتي بعيدة عنه ما راح تحترقين وتموتين من الداخل.. عوار قلب الأم ما راح تحسينه للحين ولما تحسينه راح آخد جواب منك".

واستطرد شهاب بقوله: "ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا أدري إنكم قاعدين تتشمتون وتسبون فيني كلكم وعلى العموم اللي كان معاي يعرفني بوقفاتي"، مختتمًا بإظهار لحظة وصوله إلى العاصمة الإيرانية طهران.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أنهت أمس الثلاثاء، إجراءاتها بشأن إبعاد شهاب "ملح الإنستغرام"، عن الدولة متوجها إلى قطر "ترانزيت"، وذلك حسب ما أكده المحامي سالم حمود الممثل القانوني لـ"شهاب" عبر "سناب شات".

ونقل نجم السوشال ميديا السعودي الشهير بـ"ريان جيلر"، عبر حسابه "سناب شات" بيانًا رسميًا عن المحامي حمود، أوضح فيه أنه تم حجز تذكرة طيران من الكويت "ترانزيت قطر"، منوهًا بأنه لازال شابًا صغير السن، لا يتخطى الـ 18 عامًا وأنه وحيد والدته ويعيل أسرة كاملة.

وأردف المحامي سالم حمود في بيانه، "الله يصبرج يا أم شهاب على بلواج"، موجهًا الشكر لمن وقف إلى جانب شهاب وخص بالذكر عددا من الدول العربية بسبب الاتصالات والرسائل التي تلقاها للسؤال عن شهاب.


 

قد يعجبك ايضاً