مشاهير

فوز الفهد: صار فيني قولون ووزني زاد.. ومتابعون: "قولي حامل" (فيديو)

أحدثت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول مقطع فيديو لها كانت قد بثّته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، تتحدث فيه عن إصابتها بالقولون العصبي. وقالت فوز الفهد، القولون العصبي صار فيني قبل فترة، لكن دلوقتي صار فيني قولون من الأفلام - في إشارة إلى السونار الذي تجريه- وذلك بحسب المتابعين الذين أكدوا أنها "حامل". وأكدت الفهد قائلة: "صار فيني قولون من الأفلام هذه الفترة أحس إنتي منتفخة وزني زاد قليلًا الحين وزني 58 ولازم وزني ينزل". وتسبب المقطع في جدل بين المتابعين الذين أكدوا أنها حامل وتريد أن تلصق الأمر بـ"القولون"، مطالبين إياها

أحدثت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول مقطع فيديو لها كانت قد بثّته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، تتحدث فيه عن إصابتها بالقولون العصبي.

وقالت فوز الفهد، القولون العصبي صار فيني قبل فترة، لكن دلوقتي صار فيني قولون من الأفلام - في إشارة إلى السونار الذي تجريه- وذلك بحسب المتابعين الذين أكدوا أنها "حامل".

وأكدت الفهد قائلة: "صار فيني قولون من الأفلام هذه الفترة أحس إنتي منتفخة وزني زاد قليلًا الحين وزني 58 ولازم وزني ينزل".

وتسبب المقطع في جدل بين المتابعين الذين أكدوا أنها حامل وتريد أن تلصق الأمر بـ"القولون"، مطالبين إياها بأن تكون صريحة في حديثها معهم خاصة وأنها أشارت إلى زيادة وزنها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: "عادي طيب قولي حامل"، و"قولوا لها اسمه قولون، مو غالون"، و"هي حامل وتبي تحشرها بالقولون"، و"عياره فلوس وزوج وحياه وش قولونه بعد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مِيّزْ | MEZ (@_790k) on

وكانت فوز الفهد قد ردت مؤخرًا على إحدى التعليقات التي وصلت لها من متابعة عبر حسابها على إنستغرام قالت فيها: "واخدة ملياردير شكله ما يصرف عليج لأنه لحد الآن طايرة ورا فضلات الإعلانات فوق هالشي صايرة ضعفانه.. يعني الضعف وراه غث بل بيت الله يعينن".

وقالت لها فوز الفهد: "أولا الضعف أحلى علي يوم ما متنت الكل يقول متنانة فضعفت لأنه أحلى علي.. وثانيا لو اخذت ترلياردييير هم بشتغل لان حياة الشغل تعطيني حياة لنفسي".

وأضافت الفاشينيستا الكويتية: "يعني إذا اخذت واحد متمكن لازم اقعد بالبيت واصير كسولة ولا عندي عقل ولاشي؟.. بالعكس اطلع اشتغل واعتمد علي نفسي.. بالنهاية انا ما اشتغلت على نفسي عشان اخد ملياردير واقعد بالبيت.. هذا تفكير غلط".

يُذكر أن فوز الفهد أعلنت دخولها عش الزوجية منتصف مارس الماضي وسط ظروف استثنائية، ودعت الجمهور والمتابعين إلى أن يشاركوها فرحتها، حيث ظهرت عبر حسابها على سناب شات وهي ترتدي فستان العرس وتوجه رسالة إلى جمهورها وتقول فيها إنها ستبدأ معهم صفحة جديدة، مشيرة إلى أن الحفل سيكون مقتصرًا على أقرب الأقربين، لكنها وعدت بتصوير عرسها ومشاركة متابعيها فرحتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً