مشاهير

يعقوب بوشهري: أنا ثوب أبيض ما توسخ بغسيل أموال (فيديو)

عبّر الناشط الكويتي وأحد مشاهير مواقع التواصل يعقوب بوشهري عن استيائه من الزجّ باسمه باتهامات غسيل أموال في القضايا المثيرة التي تم كشفها مؤخرًا في الكويت، موضحًا أن شائعات طالته بأنه "انصاد وما انصاد" في إشارة إلى نفيه التام أنباء القبض عليه. وخرج يعقوب بوشهري عن صمته للحديث عن تلك الاتهامات التي لاحقته من بين متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا: "أنا ثوب أبيض ما توسخ"، متابعًا في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" وتداولته حسابات إخبارية أن ما يتعرض له في الآونة الأخيرة غير صحيح وأنه غير متورط في شيء. وأكد "بوشهري" أنه لازال يتواجد في

عبّر الناشط الكويتي وأحد مشاهير مواقع التواصل يعقوب بوشهري عن استيائه من الزجّ باسمه باتهامات غسيل أموال في القضايا المثيرة التي تم كشفها مؤخرًا في الكويت، موضحًا أن شائعات طالته بأنه "انصاد وما انصاد" في إشارة إلى نفيه التام أنباء القبض عليه.

وخرج يعقوب بوشهري عن صمته للحديث عن تلك الاتهامات التي لاحقته من بين متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا: "أنا ثوب أبيض ما توسخ"، متابعًا في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" وتداولته حسابات إخبارية أن ما يتعرض له في الآونة الأخيرة غير صحيح وأنه غير متورط في شيء.

وأكد "بوشهري" أنه لازال يتواجد في الكويت وفي منزله تحديدًا، ومستمر في الظهور عبر المنصات الاجتماعية كالعادة، مردفًا: "خلاص أنا الريال قولتلك خلاص ما في حاجة واللي بيكتب يتحمل نتيجة كلامه".

وأوضح يعقوب بوشهري أن الأمور في الكويت تدور حاليًا حول قضايا فساد وغسيل أموال وأنا الحمد لله ثوب أبيض، متابعًا: "يا أخي مانا قاعد قدامك وكل الناس قاعدة تشوفني ليش قاعدين تزجون باسمي.. الحمد لله رب العالمين حافظني".

وأوضح يعقوب بوشهري المعروف بين المتابعين باسم "بوخالد" أنه لا يحب أن يتكسب أموالًا من الآخرين من خلال رفع قضايا ضدهم، إلا أنه لجأ للمحامي كي يلجأ للقضاء في حال تم كتابة كلمة تسيء له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مردفًا: "طاح الكيل.. وايد ناس قاعدة تفتي وتكتب كلام ما له داعي إحنا كلنا ثقة في القضاء الكويتي وأنا قدامك شسوي بعد".

وتناول رواد التواصل الاجتماعي مؤخرًا أنباء ومعلومات أشارت إلى ارتباط بوشهري ومشاهير آخرين بقضية "الصندوق السيادي الماليزي" المتهم فيها شخصيات بارزة في الكويت، فضلًا عن الزج باسمه بقضية شبكة غسيل الأموال التي تم ضبطها قبل بضعة أيام، والتي يديرها وافد إيراني متهم بارتباطه بحزب الله اللبناني.

ويأتي تداول اسم الناشط عبدالله بوشهري ونشطاء ومشاهير بارزين بعضهم يحظى بمتابعة الملايين، تزامناً مع إشارة تقارير إعلامية إلى متابعة السلطات المعنية لأسماء مشاهير وردت في قائمة المتهمين بقضايا غسيل أموال، وسيصدر بحقهم أوامر ضبط وإحضار فور ورود تحريات جهاز أمن الدولة.

ووفقاً لتقارير إعلامية، فقد بدأت الكويت منذ أكثر من عام بشن حملة ضد مسؤولين ومشاهير تضخمت حساباتهم المصرفية لمعرفة مصدرها، واستدعت عدداً منهم في وقت سابق للتحقيق بهذا الشأن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً