ما ثمن خاتم الخطوبة الذي قدمه بروكل...

مشاهير

ما ثمن خاتم الخطوبة الذي قدمه بروكلين بيكهام لنيكولا بيتلز؟

قبل أيام قليلة، أعلن بروكلين بيكهام خطوبته من الممثلة الأمريكية نيكولا بيتلز بعد 9 أشهر من الارتباط، ولفت الثنائي الأنظار بإطلالتيهما الناعمة. ومؤخرًا شارك بروكلين (21 عامًا) صورة جديدة مع نيكولا (25 عامًا) على انستغرام، ظهرا فيها في غاية الانسجام والرومانسية وعلق: "تجعلينني أسعد رجل في العالم، أنا متحمس جدًا ومحظوظ لأني سأعيش بقية حياتي برفقتك". وأعادت نيكولا مشاركة المنشور وعلقت: "بي الجميل"، في إشارة لأول حرف من اسم بروكلين، ولم يكن المنشور الرومانسي هو الوحيد اللافت للأنظار، حيث كان خاتم نيكولا لافتًا أيضًا. ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، كُشف أن قيمة الخاتم الماسي تبلغ 200 ألف دولار كما قال

قبل أيام قليلة، أعلن بروكلين بيكهام خطوبته من الممثلة الأمريكية نيكولا بيتلز بعد 9 أشهر من الارتباط، ولفت الثنائي الأنظار بإطلالتيهما الناعمة.

ومؤخرًا شارك بروكلين (21 عامًا) صورة جديدة مع نيكولا (25 عامًا) على انستغرام، ظهرا فيها في غاية الانسجام والرومانسية وعلق: "تجعلينني أسعد رجل في العالم، أنا متحمس جدًا ومحظوظ لأني سأعيش بقية حياتي برفقتك".

وأعادت نيكولا مشاركة المنشور وعلقت: "بي الجميل"، في إشارة لأول حرف من اسم بروكلين، ولم يكن المنشور الرومانسي هو الوحيد اللافت للأنظار، حيث كان خاتم نيكولا لافتًا أيضًا.

img

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، كُشف أن قيمة الخاتم الماسي تبلغ 200 ألف دولار كما قال خبير المجوهرات شانون ديلاني: "يبدو أن خاتم نيكولا من الماس الزمردي 4.5-5 قيراط، وتميز بتصميم سوليتير كلاسيكي".

أضاف شانون أن مثل تصميم هذا الخاتم يعد المفضل لدى العديد من النجمات، بما في ذلك جنيفر لوبيز، أمل كلوني وجينيفر لورانس وفيكتوريا بيكهام أيضًا.

وبالإضافة إلى قيمة الخاتم، كُشف أيضًا أن إطلالة خطوبة نيكولا بلغ قيمتها 1,820 دولار كما كانت من توقيع حماتها فيكتوريا بيكهام.

هذا وذُكر أن والدي بروكلين ينويان شراء منزل الزوجية لابنهما كهدية للثنائي بمناسبة الزفاف ولمساعدتهما على الاستقرار في لندن بعد قضائهما فترة الإغلاق في نيويورك.

img

وفيما يتعلق بالزفاف المنتظر، يُعتقد أن الثنائي سيقيمان حفلي زفاف مختلفين في العام المقبل، ومن المتوقع أن يتكلفا 5 ملايين دولار، وسيتم إقامتهما في المملكة المتحدة وولاية فلوريدا الأمريكية، كما ذُكر أن نيلسون بيلتز، والد نيكولا سيشارك آل بيكهام في التكفل بتكاليف حفلي الزفاف.

بالإضافة إلى ذلك، يزعم أنه بناء على طلب والد نيكولا، سيوقع الثنائي على اتفاقية ما قبل الزواج، كما من المتوقع أن تكون هاربر (9 أعوام) شقيقة بروكلين الأصغر هي وصيفة الشرف الرئيسية بينما سيكون شقيقاه روميو (17 عامًا) وكروز (15 عامًا) بمثابة اشبينيه.

وعلى غرار الخطوبة، من المتوقع تصميم فستان زفاف نيكولا بأنامل حماتها، المغنية والمصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام.

هذا وبجانب نيكولا، يجدر بالذكر أن بروكلين سبق وارتبط بالعارضة هانا كروس والممثلة كلوي غريس موريتس، بالإضافة إلى لوتي موس شقيقة العارضة الشهيرة كيت موس.


 

قد يعجبك ايضاً