علا الفارس ترد على سعودية: لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد
علا الفارس ترد على سعودية: لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقدعلا الفارس ترد على سعودية: لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد

علا الفارس ترد على سعودية: لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد

ردت الإعلامية علا الفارس على إحدى الفتيات بطريقة غير لائقة كما وصفها متابعون عبر موقع إنستغرام، وذلك بعد اتهام الأولى بالحقد والجحود لمعروف السعوديين تجاهها لاسيما وأنها انطلقت في بحر الإعلام من قناة "أم بي سي".

فخلال الساعات القليلة الماضية، شاركت علا متابعيها عبر إنستغرام الذين يقترب عددهم من الستة ملايين، بصورة لها تجلس فيها على يخت داخل البحر، وأرفقت مع الصورة التي كانت تظهر فيها وهي تتناول جوز الهند، تعليقا لمن يرغب بمعرفة أي شيء عنها "اسألوني سؤال".

وكان من بين الأسئلة التي وردت للإعلامية الفلسطينية الأصل، والذي يعتبر الجمهور السعودي أنه هو من صنع نجوميتها خلال سنوات عملها في MBC، لفتاة سعودية تطلق على نفسها اسم "هلالية عالمية"، عن سبب "نكران وجحود علا لمعروف السعوديين تجاهها" على حد قولها.

السؤال الذي وُجه إلى علا، يبدو أنه أغضبها، لترد على تعليقات الـ"هلالية عالمية" بشكل غير لائق وفق المتابعين في مناسبتين، الأولى أكدت فيها أنها ليست جاحدة، ومع ذلك فإنها لا تلقي بالا ولا يهمها كثيرا كيف تراها، قائلة "ومع ذلك مش فارقة معي كيف تشوفني".

والثانية، دعتها فيها إلى عدم الإكثار من شرب حليب الناقة، كونه يُعلم الحقد، "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد"، مع الإشارة إلى تغريدة "هلا بالخميس" التي أشعلت الحرب بين علا الفارس وجمهورها السعودي، والتي كانت سببا بخروجها من الشبكة التلفزيونية السعودية، حسب مصادر مختلفة.

وقالت علا الفارس (34 عاما) "لست كذلك الجاحد قلبك الذي يراني بهذه الصورة ..... ومع ذلك مش فارقة معي كيف تشوفني، الحلو والجميل اني عايشة حياتي وانام بعدكم واقفين في الزمن عند تغريدة هلا بالخميس ... لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد".

ولم تسلم الفارس من الانتقادات فور ردها بهذه الطريقة، وأشار معلقون إلى أن إحدى المتابعات استفزتها بسهولة لمجرد سؤال يرد على لسان الكثير من المتابعين خاصة وأنهم يعلمون كيف قامت قناة الـ MBC والجمهور السعودي بمساعدة علا في أن تصبح بين الإعلاميات المهمات عربيًا، لكنها لم تحفظ هذا الجميل وانقلبت عليهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com