كتاب جديد يكشف كواليس حياة مايكل جاكسون.. كان مهووسًا بالخلود!
كتاب جديد يكشف كواليس حياة مايكل جاكسون.. كان مهووسًا بالخلود!كتاب جديد يكشف كواليس حياة مايكل جاكسون.. كان مهووسًا بالخلود!

كتاب جديد يكشف كواليس حياة مايكل جاكسون.. كان مهووسًا بالخلود!

كشف كتاب جديد للصحفي الاستقصائي ديلان هوارد، كواليس حياة ملك البوب النجم مايكل جاكسون استنادًا إلى مذكراته السرية.

وأوضح الكتاب أن مايكل جاكسون كان مهووسًا بفكرة "تخليده" وأن يكون الأعظم على الإطلاق مثل كبار رموز العالم مثل الأيقونة تشارلي تشابلن ورجل الأعمال والت ديزني الشخصية المحورية لتاريخ سينما الرسوم المتحركة للأطفال.

كما ركز جاكسون على أن يصبح "أول مدير وممثل وملياردير متعدد المليارات"، وتبين ذلك من خلال مذكراته السرية والتي عبر فيها عن رغبته في كسب 20 مليون دولار في الأسبوع.

كما عبر مايكل جاكسون عن خطط لإعادة إنتاج كلاسيكيات الأفلام مثل 20,000 Leagues Under the Sea وفيلم The 7th Voyage of Sinbad.

وفي الجانب المظلم من حياته، عبر مايكل أيضًا عن تخوفه من شخص يريد قتله، لأنه شعر أن شخصًا ما يخطط لتدميره دون الإفصاح عن هويته.

وكتب في أحد مقتطفات مذكراته: "أخشى أن يحاول شخص ما قتلي، الناس الأشرار في كل مكان.. يريدون أن يدمروني ويأخذوا شركتي للنشر.. النظام يريد قتلي من أجل تسجيلاتي ... أنا لا أبيعها".

ويروي الكتاب كيف عبر جاكسون، عن أمله في أن يصبح نجمًا سينمائيًا بالإضافة إلى عزف الحفلات الموسيقية في لاس فيجاس قبل وفاته بأشهر فقط في يونيو 2009.

وفقًا للمؤلف هوارد، أظهر الكتاب أيضًا كيف كان المغني يحاول استعادة سيطرته على أصوله وطرد المديرين والمستشارين الذي شعر أنهم يستغلونه، وقال:"أريد التوقيع على جميع الشيكات التي تزيد عن 5000 دولار الآن، سأقوم بتعيين محاسب أثق به الآن ومحامٍ".

كما ذكر المؤلف كيف اعتمد جاكسون في أوائل التسعينات على أدوية القلق ومسكنات الألم وحبوب النوم، وبحلول عام 1999 كان يتناول مسكنات Demerol، مركب أفيوني مخلق يشبه المورفين إلى حد كبير عن طريق الوريد.

وخافت العائلة والأصدقاء على سلامته، ونسب الكثيرون سلوكه الغريب إلى إدمانه، وقال هوارد: "في حين أن حقائق وفاة مايكل لا ترقى إلى الانتحار، فإنها تكشف بالتأكيد عن رجل قتل نفسه ببطء من خلال تعاطي المخدرات".

كان قد توفي مايكل جاكسون في عام 2009 عن عمر يناهز 50 عامًا بينما كان يستعد لجولته This Is It بعد تناوله جرعة زائدة من عقار البروبوفول والبنزوديازيبين الذي أعطاه إياه طبيبه الخاص، كونراد موراي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com