"فولو" مودل روز لمتابعيها يثير السخ...

مشاهير

"فولو" مودل روز لمتابعيها يثير السخرية.. وتعلق: الناس ليست بهذا الرخص

أثارت الفاشينيستا السعودية مودل روز ضجّة كبيرة بين متابعيها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصًة "تويتر"، وذلك بعد أن قامت بعمل "فولو" لعدد من المتابعين، ما أثار سخرية البعض وجعل من اسمها هاشتاغ #مودل_روز الذي وصل للترند السعودي. وتصدر وسم #مودل_روز قائمة الأكثر تداولًا في السعودية وسط حديث بين المغردين في المملكة بأن الفاشنيستا قامت بعمل "فولو" للمتابعين فأصبحت حديثًا بينهم، معتبرين أن الأمر أخذ حجمًا أكثر مما ينبغي، فيما تطرق آخرون إلى اتهامها بأنها اشترت صمت الناس عليها أمام ما تقدمه من رقصات غير مفيدة للجمهور وتمتعها بعدد كبير من المتابعين دون تقديم محتوى من خلال "الفولو" لإنهاء

أثارت الفاشينيستا السعودية مودل روز ضجّة كبيرة بين متابعيها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصًة "تويتر"، وذلك بعد أن قامت بعمل "فولو" لعدد من المتابعين، ما أثار سخرية البعض وجعل من اسمها هاشتاغ #مودل_روز الذي وصل للترند السعودي.

وتصدر وسم #مودل_روز قائمة الأكثر تداولًا في السعودية وسط حديث بين المغردين في المملكة بأن الفاشنيستا قامت بعمل "فولو" للمتابعين فأصبحت حديثًا بينهم، معتبرين أن الأمر أخذ حجمًا أكثر مما ينبغي، فيما تطرق آخرون إلى اتهامها بأنها اشترت صمت الناس عليها أمام ما تقدمه من رقصات غير مفيدة للجمهور وتمتعها بعدد كبير من المتابعين دون تقديم محتوى من خلال "الفولو" لإنهاء الجدل بشأنها.

ومما جاء في تعليقات المغردين عبر هاشتاق #مودل_روز ما كتبه أحدهم قائلًا: "#مودل_روز الله لا يجعل أكبر همي إضافه اللي معي يرفع ايده كذا"، بينما كتبت أخرى تُدعى نوارة تقول: "شدعععوه وإذا ضافت!! ياجماعة مو لهدرجة الاستخفاف!! #مودل_روز".

وإزاء تلك السخرية من جانب المغردين على "تويتر" وجعل الـ"فولو" مسار سخرية، دافعت مودل روز عن المتابعين الذين تفاعلت معهم بـ"فولو" مؤكدة أنها فعلت ذلك كي يكون هناك تواصل أكثر بين متابعيها، لافتة إلى أن الناس ليست رخيصة كي تُباع وتشترى بهكذا طريقة.

وكتبت مودل روز في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر" قائلة: "رسالة للجميع: إذا كنت أتابعك وحسابك معروف أو غير معروف بتويتر هذا لا يعني إني معصومة عن الانتقاد!.. الهدف من متابعتي لك إني أكون قريبة منكم ويكون التواصل بيننا أسهل فقط وهذا التغيير الجديد اللي تلاحظونه! واللي يقولوا سكتتهم وشرتهم بفولو! ردي لهم الناس ليست بهذا الرخص حتى تباع وتشترى".

ورغم توضيح مودل روز إلا أن البعض واصل هجومه عليها معتبرين أنهم لا يرونها إلا ترقص وتتعرى رغم إشادتهم بالتغريدة التي كتبتها وأن الناس ليست رخيصة، بينما أكدت فئة أنه وبرغم ما تقدمه من مغالطات في بعض ما تنشره إلا أن لها محبين يتابعونها وما أكثرهم.

ومؤخرًا أعلنت مودل روز رفضها التام للخضوع لأي عملية تجميل من أجل تكبير أي منطقة في جسدها، وذلك من خلال ردها على سؤال إحدى متابعاتها على مواقع السوشال ميديا حول سبب عدم تكبيرها للعضلة الخلفية.

وقالت مودل روز في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "في متابعة بتسألني ليش متكبرين العضلة الخلفية.. أنا بشوف إنه نظركم اتعود يشوف الأوفر سايز وأنا بالنسبة لي هذا تلوث بصري الحقن السيلكون وللواحدة بيكون المسافة بين تضاريسها متر .. ولانه اتعودتوا علي هالأشكال صرتوا تشوفون إني أنا مو طبيعية".

وأضافت روز قائلة: "مع اني انا اشوف اني بالنسبة للناس إنسانة طبيعية َبس انتوا اتعودتوا تشوفوا في مقعد ورا.. أما أنا عن نفسي لو غيرت أكبر شي في جسمي هكبروا عن طريق التمارين أما حقن وهذه الأشياء لا".

واختتمت حديثها قائلة: "وأنا مو ضد التجميل لكن بالمعقول.. أنا صايرة بشوف اشياء غير معقولة.. والله العظيم صرت اكره الجسم العربي من كتر التضاريس.. الجسم العربي جميل ومتناسق خصر وأشياء طبيعية ملفتة.. الحين صار الجسم العربي زي رسمة الكارتون اللي التضاريس بتكون في كل حتة الله يصلحهم ويهديهم.. أنا طبيعة وهما اللي مو طبيعيين".


 

قد يعجبك ايضاً