مودل روز تبرر عدم تكبير مؤخرتها.. وتؤكد: أكره الجسم العربي
مودل روز تبرر عدم تكبير مؤخرتها.. وتؤكد: أكره الجسم العربيمودل روز تبرر عدم تكبير مؤخرتها.. وتؤكد: أكره الجسم العربي

مودل روز تبرر عدم تكبير مؤخرتها.. وتؤكد: أكره الجسم العربي

أعلنت الفاشينيستا السعودية مودل روز رفضها التام للخضوع لأي عملية تجميل من أجل تكبير أي منطقة في جسدها، وذلك من خلال ردها على سؤال إحدى متابعاتها على مواقع السوشال ميديا حول سبب عدم تكبيرها للعضلة الخلفية.

وقالت مودل روز في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "في متابعة بتسألني ليش متكبرين العضلة الخلفية.. أنا بشوف إنه نظركم اتعود يشوف الأوفر سايز وأنا بالنسبة لي هذا تلوث بصري الحقن السيلكون وللواحدة بيكون المسافة بين تضاريسها متر .. ولانه اتعودتوا علي هالأشكال صرتوا تشوفون إني أنا مو طبيعية".

وأضافت روز قائلة: "مع اني انا اشوف اني بالنسبة للناس إنسانة طبيعية َبس انتوا اتعودتوا تشوفوا في مقعد ورا.. أما أنا عن نفسي لو غيرت أكبر شي في جسمي هكبروا عن طريق التمارين أما حقن وهذه الأشياء مستحيل".

واختتمت حديثها قائلة: "وأنا مو ضد التجميل لكن بالمعقول.. أنا صايرة بشوف اشياء غير معقولة.. والله العظيم صرت اكره الجسم العربي من كتر التضاريس.. الجسم العربي جميل ومتناسق خصر وأشياء طبيعية ملفتة.. الحين صار الجسم العربي زي رسمة الكارتون اللي التضاريس بتكون في كل حتة الله يصلحهم ويهديهم.. أنا طبيعة وهما الي مو طبيعيين".


وكانت أعلنت الفاشينيستا السعودية موديل روز عن اختيارها من قبل تطبيق سناب شات كشريك استراتيجي بالمنطقة، لتصبح أول امرأة عربية يتم اختيارها لهذا المنصب.

وقالت موديل روز عبر تطبيق سناب شات، "أنا عاوزة أقولكم على شيء.. أنا تم اختياري كأول امرأة عربية لتصبح كشريك إستراتيجي لتطبيق سناب شات بالمنطقة.. أنا سعيدة جدا ومبسوطة وأكيد راح نجتمع سويًا في عام 2021".

كما نشرت روز عبر حسابها الشخصي بتويتر :‏"شكر من القلب لشركه سناب شات لاختياري كشريك إستراتيجي"، وأعرب عدد كبير من الجمهور عن فرحتهم لاختيار روز، وعلق متابعون :‏"‎‎فخر لهم يختارون صديقتنا مودل روز شريك إستراتيجي لهم. تستاهلين هذا المنصب الشرفي يا روز".

يُذكر أن مودل روز أحدثت مؤخرًا جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديمها رقصة مثيرة مع عدد من أصدقائها، الأمر الذي أثار غضب جمهورها حيث رقصت مع بعض أصدقائها معتمدة على المؤخرة بشكل استفزهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com