مشاهير

رهف القنون تشكر كندا في يومها الوطني بتاتو ورقة القيقب (صورة)

نشرت السعودية رهف القنون صورة حديثة من منزلها الذي تقيم بداخله في كندا التي منحتها حق اللجوء الإنساني على أراضيها، وذلك عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وكانت رهف القنون حريصة في هذا المنشور على إغلاق خاصية التعليقات ربما تجنبًا للدخول في نقاش مع المتابعين، خاصة وأن إعلان ولادة طفلها الأول الثلاثاء الماضي قد أثار ضجة واسعة. وعلقت رهف القنون على تلك الصورة بتوجيهها الشكر لدولة كندا ليس لأنها رحبت بها كلاجئة إنسانية على أراضية، ولكن لمنحها الفرصة لبناء حياة أفضل، ووصفت هذا المنزل بـ"الريفي" السعيد. وجاءت الصورة التي نشرتها رهف القنون بالتزامن مع مناسبة وطنية في كندا، إذْ يحتفل الكنديون

نشرت السعودية رهف القنون صورة حديثة من منزلها الذي تقيم بداخله في كندا التي منحتها حق اللجوء الإنساني على أراضيها، وذلك عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وكانت رهف القنون حريصة في هذا المنشور على إغلاق خاصية التعليقات ربما تجنبًا للدخول في نقاش مع المتابعين، خاصة وأن إعلان ولادة طفلها الأول الثلاثاء الماضي قد أثار ضجة واسعة.

وعلقت رهف القنون على تلك الصورة بتوجيهها الشكر لدولة كندا ليس لأنها رحبت بها كلاجئة إنسانية على أراضية، ولكن لمنحها الفرصة لبناء حياة أفضل، ووصفت هذا المنزل بـ"الريفي" السعيد.

وجاءت الصورة التي نشرتها رهف القنون بالتزامن مع مناسبة وطنية في كندا، إذْ يحتفل الكنديون في الأول من يوم يوليو/تموز من كل عام بعيد كندا الوطني، وكما أنه يعد عطلة رسمية في كافة مقاطعات البلاد.

وكتبت رهف القنون نصًا: "شكرًا كندا.. ليس فقط للترحيب بي، ولكن لإعطائي فرصة لبناء حياة أفضل! أنا محظوظة وفخورة بهذا المنزل الريفي الجميل...عيد كندا سعيد".

img

ونشير إلى أن كندا تحتفل بهذا اليوم كل عام كونها ذكرى سنْ قانون أُصدر عام 1867 ميلادية، وتم بموجبه توحيد كندا كبلد موحد يتألف من أربع مقاطعات، ويتم الاحتفال بيوم كندا في كافة أرجاء البلاد وكذلك دوليًا في ممثليات كندا وسفاراتها في أنحاء العالم.

وتحدثت رهف القنون عن الحب والزواج بعد أن أنجبت طفلًا أعلنت عنه عبر حسابها على سناب شات، كما نشرت صورة لزوجها وهو يحمله، فقالت في منشور عبر "سناب شات":"من أكثر الكوابيس اللي كان ممكن أواجهها إني أتزوج شخص ما أحبه، شخص مجبورة أتزوجه لأن ماعندي خيار وسط المجتمع والعايلة، الحب مو كل شيء بس إضافة جميلة للحياة".

وأضافت الشابة السعودية البالغة من العمر 20 عاما: "أحب زوجي جدًا الحب اللي أحس فيه انتعاش لروحي وعقلي وحياتي.. I Love Him أنا أحبه .. الحب حرية".

وأكد معلقون أن رهف تريد حسم الجدل المثار حول حقيقة علاقتها بالشاب، بعدما تداول مغردون أن العلاقة بينهما قد تكون محرمة وأن الطفل الذي أنجبته غير شرعي، وذلك بعدما قالت الثلاثاء إنها وضعت طفلها الأول، مضيفة أن من كان يرفض تصديق أنها حامل فهي حاليًا في فترة "نفاس" منذ عدة أيام، وأن أهلها بالسعودية على علم بكل شيء عنها وأن آخر تواصل كان منذ شهر، وطالبوها بالاستقرار في كندا.

وكتبت في تعليقها: "أتمنى ذوليك اللي يحسبوني برجع السعودية يبطلون يتكلمون مستقرة وعندي زوج وطفل كلمت أحد من أهلي قبل شهر ويعرفون كل شيء ولا حتى سألوني أرجع.. قالوا لي كلمة: (كملي حياتك هناك بما إنك مستقرة) انتوا ويش مزعلكم وشايلين همي وهم أهلي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رهف القنون (@22toa) on


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً