مشاهير

منى أبو حمزة تعلق على انتقادات تحضيرها "كيك كورونا" (فيديو)

شاركت الإعلامية منى أبو حمزة مؤخرا في تقديم الحفل الخيري الذي أقامته جمعية "ساعد تسعد" في بيروت، بمشاركة عدد من الفنانين السوبرانو هبة القواس والعازف الموسيقي غي مانوكيان وسواهم. وقد نشرت منى أبو حمزة عبر موقع "انستغرام" صورًا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها. وظهرت في الجلسة بإطلالة مميزة من تصميم داليدا عياش، نالت إعجاب جمهورها ومتابعيها. من جهة ثانية، ردت الإعلامية اللبنانية على رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر تويتر قائلة: ما هو تعريف إساءة الأمانة؟ أن تأتوا بمتمول مقتدر من الخارج فيؤسس لكم ٢٧ شركة تساوي الملايين اليوم. ثم ترسلون شريف فياض ووائل أبو فاعور ليجبراه أن

شاركت الإعلامية منى أبو حمزة مؤخرا في تقديم الحفل الخيري الذي أقامته جمعية "ساعد تسعد" في بيروت، بمشاركة عدد من الفنانين السوبرانو هبة القواس والعازف الموسيقي غي مانوكيان وسواهم.

وقد نشرت منى أبو حمزة عبر موقع "انستغرام" صورًا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها. وظهرت في الجلسة بإطلالة مميزة من تصميم داليدا عياش، نالت إعجاب جمهورها ومتابعيها.

من جهة ثانية، ردت الإعلامية اللبنانية على رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر تويتر قائلة: ما هو تعريف إساءة الأمانة؟ أن تأتوا بمتمول مقتدر من الخارج فيؤسس لكم ٢٧ شركة تساوي الملايين اليوم. ثم ترسلون شريف فياض ووائل أبو فاعور ليجبراه أن يمضي تنازلاً عن حصصه في هذه الشركات! من بعدها تلجأون إلى القضاء لتوقيفه وتطلب مني أنت شخصياً فدية ٢٠ مليون دولار ليتم الإفراج عنه؟

كما غردت قائلةً:" أعتذر من كل أهلي في الجبل من أساء لي ومن لم يسء... تكتمت عن الكثير من الأمور احتراماً لكم لكن الكأس طفح وما ذكرت غيضٌ من من فيضِ ممارسات أخجل أن أكررها.... أتفهم من انفعل. من الصعب جداً تقبل الحقيقة عندما تعني من ناصرناه وأحببناه. لكنها تبقى الحقيقة وتبقى القيمة الأعلى."

وكانت منى أبو حمزة قد قدمت حلقة استثنائية خاصة بمسلسل "أولاد آدم" بمناسبة عيد الفطر المبارك احتفالاً بنجاح العمل الذي عرض عبر شاشتها طيلة شهر رمضان.

وقد استضافت أبو حمزة في الحلقة نجوم العمل ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، دانييلا رحمة، ندى بو فرحات، كارول عبود، طلال الجردي، أنطوانيت عقيقي، مجدي مشموشي، رانيا عيسى، ساشا دحدوح بالإضافة الى كاتب العمل رامي كوسا والمنتج جمال سنان.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الإعلامية منى أبو حمزة إذ تحدثت عن جائحة كورونا، مبدية رأيها في الانتقاد الذي تعرضت له نتيجة تحضيرها للكيك خلال جائحة كورونا متطرقة الى موضوع الدراما المشتركة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً