أسطورة المصارعة أندرتيكر يعتزل بعد 3 عقود من القتال
أسطورة المصارعة أندرتيكر يعتزل بعد 3 عقود من القتالأسطورة المصارعة أندرتيكر يعتزل بعد 3 عقود من القتال

أسطورة المصارعة أندرتيكر يعتزل بعد 3 عقود من القتال

أعلن المصارع الأسطوري "مارك ويليام كالاواي"، المعروف باسمه داخل الحلبة "أندرتيكر"، عن اعتزاله مُصارعة WWE اليوم الاثنين.

أكد اللاعب البالغ من العمر 55 عامًا قراره بإنهاء مسيرته بعد ثلاثة عقود وخلال الدفعة الخامسة والأخيرة من فيلمه الوثائقي "Undertaker: The Last Ride" على شبكة WWE، والتي شاركها المصارع أيضًا عبر حسابة الرسمي على تويتر.

غرد المُصارع مع مقطع الفيديو قائلًا: "لا يمكنك أبدًا تقدير طول الطريق حتى تقود للنهاية."

وفي الفيديو، وصف أندرتيكر مباراة Boneyard ضد المصارع الأمريكي AJ Styles في WrestleMania 36 في وقت سابق من هذا العام بأنها "النهاية المثالية" لمسيرته اللامعة، وأضاف بأنه ليس لديه رغبة في دخول الحلبة مرة أخرى.

فقال المُصارع: "إذا كانت هناك نهاية مثالية لمهنة ما، فهذه هي. إذا كان رئيس WWE فينس ماكماهون في مأزق، فهل أعود؟ أعتقد أن الوقت سيخبرنا بذلك فقط. في حالة الطوارئ، تكسير الزجاج، ستجلب أندرتيكر. ينبغي أن أفكر في ذلك. لا تقل أبدًا للأبد، لكن في هذه المرحلة من حياتي وفي مسيرتي، ليست لدي رغبة في العودة إلى الحلبة".

وفي الوقت نفسه، أكّدت World Wrestling Entertainment (WWE) أيضًا خبر اعتزال أندرتيكر من خلال حسابها على تويتر من خلال مشاركة بعض الصور له.

نبذة عن حياته

ولد أندرتيكر في الـ 24 من مارس 1965 في تكساس، وبدأ حياته المهنية عام 1987، حيث اشتغل بأعمال مختلفة لصالح بطولة المصارعة العالمية (WCCW) واستفاد بعدها بالترقيات الأخرى.

ظهر للمرة الأولى في WWE في حدث Survivor Series عام 1990، واستمر ليصبح من بين أكثر النجوم شهرة في WWE حيث إن صورته الرمزية "The Deadman" تهيّب منافسيه وكذلك المتفرجون.

يُعد أندرتيكر المصارع الأعظم على مر التاريخ، وفاز بالبطولة العالمية للأوزان الثقيلة 7 مرّات.

حصل The Undertaker على ما مجموعه ستة ألقاب في مسيرته الطويلة التي استمرت 30 عامًا، وهو أيضًا بطل لمرة واحدة في Royal Rumble (2007) وحائز على جائزة "Slammy" اثنتي عشرة مرة، وسجل 21 انتصارًا متتاليًا في WrestleMania، وهو خط تم كسره في النهاية بواسطة Brock Lesnar في النسخة الثلاثين من البطولة، وإلى جانب ليسنر، تمكن "رومان رينز" فقط من التغلب على أندرتيكر في بطولة ريسلمانيا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com