مشاهير

ملكة كابلي تتلقى هدية باهظة من زوجها.. والجمهور يصفها بالبرود (فيديو)

تلقت نجمة السوشال ميديا السعودية الشهيرة ملكة كابلي هدية ثمينة جدًا من زوجها أحمد السالم بمناسبة توثيق حسابها على سناب شات. ونشرت كابلي عبر سناب شات فيديو يُظهر لحظة تلقيها الهدية، إذ قدم لها زوجها صندوقا خشبيا، لتبدأ بالتكهن حول ما بداخله، مُعلقة، أن زوجها ومنذ توثيق حسابها أخبرها أنه يجهز لها مفاجأة. وعندما فتحت ملكة الصندوق، تفاجأت بهاتف آيفون 11 مصنوع من ذهب 24 قيراطا، وعبرت نجمة السوشال ميديا عن سعادتها بالهدية الثمينة جدًا.           View this post on Instagram                       A post shared by

تلقت نجمة السوشال ميديا السعودية الشهيرة ملكة كابلي هدية ثمينة جدًا من زوجها أحمد السالم بمناسبة توثيق حسابها على سناب شات.

ونشرت كابلي عبر سناب شات فيديو يُظهر لحظة تلقيها الهدية، إذ قدم لها زوجها صندوقا خشبيا، لتبدأ بالتكهن حول ما بداخله، مُعلقة، أن زوجها ومنذ توثيق حسابها أخبرها أنه يجهز لها مفاجأة.

وعندما فتحت ملكة الصندوق، تفاجأت بهاتف آيفون 11 مصنوع من ذهب 24 قيراطا، وعبرت نجمة السوشال ميديا عن سعادتها بالهدية الثمينة جدًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مقاطع_دانه📽📺 (@danhhh2233) on

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، حيث اعتبر البعض أن ملكة والسالم يحرصان باستمرار على الاستعراض وإثارة الجدل، وأن الهدية مبالغ فيها في ظل الظروف التي يشهدها العالم أجمع بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

فيما اعتبر آخرون أن ردة فعل ملكة كانت باردة وعادية لشخص تلقى هدية باهظة الثمن مثل هذه.

في المقابل، سخر عدد كبير من المتابعين من إطلالة أحمد السالم والبيجامه التي ظهر فيها، وقالوا إنه كان من الأفضل لو ظهر بملابس عادية.

وتعتبر ملكة كابلي من أشهر الميكب ارتست في دول الخليج العربي والوطن العربي، وهي خبيرة تجميل سعودية لها شهرة كبيرة بين الفتيات، ولها أيضا فيديوهات كثيرة بمشاهدات عالية على يوتيوب وسناب شات، فهي تحرص على مشاركة كل جديد مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتزوجت ملكة كابلي من الكويتي أحمد السالم، وللثنائي طفلة أطلقا عليها اسم "قمر"، وكانت خبيرة المكياج قد تعرضت للانتقاد بعد مشاركتها صورا من غرفة الولادة واستقبال طفلتها، بسبب المبالغة في استعراض غرفة المستشفى.

وتعتبر ملكة من الشخصيات النشطة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي وتشكل هي وزوجها ثنائيا مثيرا للجدل، خاصة أنهما يشاركان تفاصيل حياتهما الخاصة باستمرار.

وكان الثنائي قد تعرضا للهجوم بعد نشرهما فيديو يجمعهما، وذلك من سهرة خاصة احتفل بها أحمد السالم بزوجته ملكة بعد فترة من انجابهما طفلتهما الأولى قمر، قام حينها بأخذ زوجته للعشاء في الخارج لتتفاجأ بسيارة ليموزين فخمة وكبيرة مزينة من أجلها وعندما تعود للمنزل تتفاجأ بالورود في كل مكان حيث أهداها 500 وردة عن كل يوم قضاه معها بعد الزواج، والبالونات على شكل اسمها تزين كل غرف المنزل في مشهد رومانسي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً