رحمة الغامدي تعتذر للسعوديات بعد ال...

مشاهير

رحمة الغامدي تعتذر للسعوديات بعد الإساءة لهن (فيديو)

استدعت الجهات الأمنية السعودية "رحمة الغامدي" التي ظهرت في مقطع أساءت فيه للسعوديات، بعد أن تهجمت عليهم بطريقة غير مقبولة؛ ما استدعى تدشين هاشتاق "رحمة تستفز السعوديات"، وتضمن مطالبات بمعاقبتها، وتطبيق الأنظمة بحقها. وظهرت اليوم رحمة ومما يبدو أنها داخل أحد المقار الأمنية عبر السناب شات وهي تقدم اعتذارها عن الخطأ الذي اقترفته بحق السعوديات، مطالبة الجميع بالعفو والصفح عنها، وبررت حديثها السابق بأنه جاء نتيجة اتهامها بأنها غير سعودية وتنتمي إلى اليمن، وتشير مصادر إلى أن رحمة قد تعهدت بعدم العودة إلى الإساءة مرة أخرى، كما أن ظهورها سيكون محدودا عبر السوشال ميديا. وظهرت رحمة الغامدي في مقطع فيديو

استدعت الجهات الأمنية السعودية "رحمة الغامدي" التي ظهرت في مقطع أساءت فيه للسعوديات، بعد أن تهجمت عليهم بطريقة غير مقبولة؛ ما استدعى تدشين هاشتاق "رحمة تستفز السعوديات"، وتضمن مطالبات بمعاقبتها، وتطبيق الأنظمة بحقها.

وظهرت اليوم رحمة ومما يبدو أنها داخل أحد المقار الأمنية عبر السناب شات وهي تقدم اعتذارها عن الخطأ الذي اقترفته بحق السعوديات، مطالبة الجميع بالعفو والصفح عنها، وبررت حديثها السابق بأنه جاء نتيجة اتهامها بأنها غير سعودية وتنتمي إلى اليمن، وتشير مصادر إلى أن رحمة قد تعهدت بعدم العودة إلى الإساءة مرة أخرى، كما أن ظهورها سيكون محدودا عبر السوشال ميديا.

وظهرت رحمة الغامدي في مقطع فيديو عبر "سناب شات" استنكرت فيه هجوم السعوديات عليها وقولهم إنها يمنية وليست سعودية؛ إذ استفزت السعوديات بقولها: "طرق عن خشمكم أنتي وهي.. وكاتبة جنب اسمي رحمة كلمة الغامدي يعني كده طارقة عنكم أنا مأخذتها وأعلى ما في خيلكم أنتي وهو وهو سووه".

وأردفت رحمة الغامدي قائلة: "عادي أهم شيء إني عامل زي زيك بالسعودية توظفت في 3 محلات وأخذت إشراف على السعوديات طرق على خشمكم إنتي وهي، وبلغون قولوا رحمة الغامدي يمنية".

وقبل عدة أيام أثارت رحمة الغامدي الرأي العام بعد ظهور أروى عمر وهي تطلب يدها؛ إذ تصدرتا قائمة ترند تويتر السعودية، وسط انتقادات لاذعة طالت أروى والغامدي، وذلك بسبب مقطع فيديو تميلان فيه على أنغام أغنية رومانسية.‏

وظهرت أروى عمر في مقطع الفيديو تمثل مشهدًا تلبس فيه رحمة الغامدي خاتم خطوبة، بينما يصدح صوت النجمة أصالة ‏نصري بأغنية "60 دقيقة".

مقطع فيديو أروى عمر ورحمة الغامدي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وانهالت الانتقادات ‏اللاذعة ومقاطع الفيديو الساخرة على الاثنتين، ووصل الأمر حد اتهامهن بالترويج للمثلية.‏


 

قد يعجبك ايضاً