نجل أحمد أبو هشيمة يصدم الجمهور.. ش...

مشاهير

نجل أحمد أبو هشيمة يصدم الجمهور.. شاب يلعب في نادي الأهلي! (فيديو)

تفاجأ الجمهور من وجود ابن شاب لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي ارتبط مؤخرًا بالفنانة ياسمين صبري يدعى عمر، حيث تم تداول مقطع فيديو قصير للشاب، وهو ما أثار استغراب المتابعين. ويظهر عمر خلال لقاء له من إحدى المباريات، ويتضح من خلال الفيديو أنه يلعب للنادي الأهلي وهو من مواليد 2000، أي أنه يبلغ من العمر 20 عامًا، ليشكل حالة من البلبلة بين عدد من الجمهور لاعتقادهم أن أحمد أبو هشية لم يتزوج قبل ارتباطه بالفنانة هيفاء وهبي وانفصاله عنها في وقت سابق. https://www.instagram.com/p/B_9Bio6DJZS/ ويحظى اسم أبو هشيمة في الوقت الحالي بمتابعة قوية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما

تفاجأ الجمهور من وجود ابن شاب لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي ارتبط مؤخرًا بالفنانة ياسمين صبري يدعى عمر، حيث تم تداول مقطع فيديو قصير للشاب، وهو ما أثار استغراب المتابعين.

ويظهر عمر خلال لقاء له من إحدى المباريات، ويتضح من خلال الفيديو أنه يلعب للنادي الأهلي وهو من مواليد 2000، أي أنه يبلغ من العمر 20 عامًا، ليشكل حالة من البلبلة بين عدد من الجمهور لاعتقادهم أن أحمد أبو هشية لم يتزوج قبل ارتباطه بالفنانة هيفاء وهبي وانفصاله عنها في وقت سابق.

ويحظى اسم أبو هشيمة في الوقت الحالي بمتابعة قوية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما بعد ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري، حيث فاجأ الثنائي الجمهور بخطوبتهما ثم عقد قرانهما خلال فترة الحجر الصحي، ولم يتم الكشف إن كان أبو هشيمة وصبري سيقيمان حفل زفاف بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد.

وسبق وأن تزوج رجل الأعمال المصري عام 2009 من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، واستمر زواجهما تقريبا ثلاث سنوات لكنهما انفصلا نتيجة خلافات بينهما، فيما صرحت وهبي بعد انفصالها أن أبو هشيمة أصبح مشهورا بسببها.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد حلت في بداية شهر رمضان الجاري ضيفة في برنامج "رامز مجنون رسمي" وتحدثت عن زواجها من أحمد أبو هشيمة، وكشفت خلال المقلب أنه "يُضحكها" وأن هذا الأمر سبب إعجابها به، وهو ما أثار حالة من السخرية بعد انتهاء الحلقة، حيث علق الجمهور أن أموال وثروة أبو هشيمة هي سبب إعجابها به وليس خفة ظله كما صرحت.

وظهرت صبري في الحلقة بخاتم الخطوبة الألماسي، الذي لفت الأنظار بسبب ضخامته، واضطر حينها رامز أن يخلعه من يدها و يبقيه معه حتى لا يضيع خلال المقلب.

وتصدر اسم صبري وأبو هشيمة محرك البحث غوغل بعد الحلقة، إذ كان من بين التعليقات أيضًا سبب موافقة صبري للظهور في "رامز مجنون رسمي" وهي زوجة أبو هشيمة، ومن ثم ليست بحاجة إلى المقابل المادي العائد من البرنامج.

وعلى صعيد مختلف يُعرض حاليًا للفنانة المصرية مسلسل "فرصة ثانية" وتعرضت ياسمين صبري للانتقادات بسبب جمودها في التمثيل وأدائها الباهت.

 


 

قد يعجبك ايضاً