جميلة العالم ماهلاغا جابري تشعل تيك توك بفيديوهاتها من الحجر الصحي!
جميلة العالم ماهلاغا جابري تشعل تيك توك بفيديوهاتها من الحجر الصحي!جميلة العالم ماهلاغا جابري تشعل تيك توك بفيديوهاتها من الحجر الصحي!

جميلة العالم ماهلاغا جابري تشعل تيك توك بفيديوهاتها من الحجر الصحي!

كغيرها من مشاهير ونجمات العالم، يبدو أن المرأة الأجمل في العالم الإيرانية ماهلاغا جابري قررت التخلص من ملل الحجر الصحي المفروض حول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، من خلال الانضمام إلى تطبيق تيك توك.

وشاركت جابري عدة فيديوهات من خلال التطبيق كاشفة عن رشاقتها وجمالها وخفة ظلها.

في الفيديو الأول ظهرت ماهلاغا مُرتدية شورتا قصيرا أسود مع توب أسود، حيث استعرضت رشاقتها بحركات راقصة مميزة.

https://twitter.com/layaninsta1/status/1247731447269675008

أما في الفيديو الثاني، فقررت الإيرانية الأجمل حول العالم بالغناء، أما الفيديو الثالث فاستعرضت فيه ماهلاغا خفة ظلها وموهبتها في التمثيل.

وتفاعل الجمهور العربي وخاصة السعودي بشكل كبير مع فيدوهات ماهلاغا، مُبدين إعجابهم الكبير بجمالها وخفة ظلها ورشاقتها، مؤكدين أنها استطاعت إشعال تيك توك بموهبتها وابتسامتها.

وماهلاغا الجابري هي عارضة أزياء إيرانية من مواليد شهر حزيران من عام 1989 تُقيم في سان دييغو كاليفورنيا، ولفتت الأنظار إليها بسبب جمالها النادر والفريد، حتى لقبت بأجمل امرأة على وجه الأرض.

https://twitter.com/1988sara3/status/1246705205028229123

وتصدرت صور جابري عددا من أغلفة المجلات العالمية الشهيرة التي تحدثت عن جمالها المميز، وكانت الإيرانية قد زارت السعودية قبل مدة للمشاركة في عرض أزياء ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2020.

يُذكر أن جابري كانت تعرضت لموقف محرج من الفنان التركي بوراك أوزجفيت، فبعدما قامت بالتعليق على إحدى صوره عبر إنستغرام بـ" “أنت وسيم، نحبك كثيرا"، قام النجم التركي بحظر جابري من حسابه وهو ما فسره البعض أنه فعل ذلك بسبب غيرة زوجته الفنانة فهرية أفغان، لتبدي جابري استغرابها الكبير من تصرف بوراك مؤكدة أنها معجبة به كفنان فقط ليس أكثر، وأنها لم تكن تقصد أي شيء آخر.

وتسبب هذا الأمر بإحراج لأوزجفيت أمام الصحافة؛ إذ قال بعض المتابعين إنه تصرف بناءً على طلب زوجته وأنه ينفذ رغباتها ويخاف منها، مضيفين أنه كفنان يجب عليه أن يتقبل كلمات الإعجاب والإطراء من قبل الناس ولا يحق له حظر أي شخص لمجرد أنه مدحه، فيما رأى بعض آخر أن الحظر سببه جمال جابري الملفت، ليقوم بعدها بفك الحظر وإعادة متابعة الإيرانية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com