هكذا تصرفت خطيبة رئيس وزراء بريطانيا الحامل بعد إصابته بكورونا!
هكذا تصرفت خطيبة رئيس وزراء بريطانيا الحامل بعد إصابته بكورونا!هكذا تصرفت خطيبة رئيس وزراء بريطانيا الحامل بعد إصابته بكورونا!

هكذا تصرفت خطيبة رئيس وزراء بريطانيا الحامل بعد إصابته بكورونا!

دخلت خطيبة رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون في عزلة ذاتية، بعد ساعات فقط من إعلان إصابة جونسون بفيروس كورونا.

وغادرت كاري سيموندز، البالغة من العمر 32 عاما، وهي حامل في الشهر السادس في طفلها الأول، مقر رئيس الوزراء البريطاني في داونينج ستريت ولم تر جونسون خلال الأيام الماضية.

وشاركت صورة لها وهي تحتضن كلبها من منزلهما في جنوب لندن على إنستغرام، وظهرت كاري سعيدة وبصحة جيدة، وقالت :"العزل الذاتي ليس سيئًا جدًا مع هذا"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتعيش كاري في حالة قلق لمعرفة ما إذا كانت قد تعرضت للفيروس؛ لأن جونسون يمكنه نقل العدوى لمدة تصل إلى أسبوعين قبل أن تظهر عليه الأعراض.

وكان قد رفض المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء البريطاني التعليق على مكان وجود كاري أو صحتها أو ما إذا كانت قد خضعت للاختبار أيضا أم لا.

ومن جانبها، قالت صديقة كاري، كاميلا توميني إنها في منطقة كامبرويل مع كلبها ديلين وأنها لن تكون على اتصال برئيس الوزراء البريطاني خلال الأيام القليلة الماضية.

جاء ذلك بعد ساعات من تغيير الكلية الملكية لأطباء التوليد وأمراض النساء، توجيهاتها ضد فيروس كورونا، قائلة إن العدوى الفيروسية يمكن أن تكون مرتبطة أحيانًا بأعراض أكثر شدة مثل التي يسببها فيروس كورونا، ونصحت النساء الحوامل في الأسبوع الـ 28 بأن يكونوا أكثر انتباها خاصة للمسافة الاجتماعية وتقليل الاتصال بالآخرين.

وقال الدكتور مايكل هيد، باحث رئيسي في جامعة ساوثهامبتون إنه من المعروف أن شريكة رئيس الوزراء البريطاني حامل، وبالتالي فإن إصابتها بفيروس كورونا، ستمثل بعض القلق بشأن صحة الأم والجنين.

وأضاف: "الأمر المطمئن هو أنه لم يكن هناك حتى الآن سوى مضاعفات قليلة ملحوظة من "كورونا" أثناء الإصابة به وقت الحمل".

وأشار داونينج ستريت اليوم إلى أن سيموندز لا تعيش مع جونسون في داونينج ستريت في الوقت الحاضر، وردا على سؤال حول ما إذا كانت تعيش أيضا في شقتهما، قال المتحدث الرسمي لرئيس الوزراء: "رئيس الوزراء بالطبع يتبع جميع المبادئ التوجيهية التي أصدرتها الصحة العامة في إنجلترا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com