فيروس كورونا يجبر جوردن وودز على تمديد إجازتها في أبو ظبي!
فيروس كورونا يجبر جوردن وودز على تمديد إجازتها في أبو ظبي!فيروس كورونا يجبر جوردن وودز على تمديد إجازتها في أبو ظبي!

فيروس كورونا يجبر جوردن وودز على تمديد إجازتها في أبو ظبي!

نظرا لحالة الطوارئ التي يعيشها العالم في الفترة الحالية بسبب تفشّي فيروس كورونا، تمّ تعليق مئات الآلاف من الرّحلات الجوية وتوقيف العمليات الأرضية في المطارات، فعلق الكثير من المسافرين خارج حدود أوطانهم، واضطّروا للبقاء في البلدان التي كانوا يزورونها، أمثال عارضة الأزياء "جوردن وودز"، الصديقة السابقة لنجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر".

اضطّرت جوردن وودز لتمديد إجازتها العالمية بسبب عدم مقدرتها العودة إلى موطنها في الولايات المُتّحدة، وذلك بعدما أصدرت الحكومة الأمريكية قرارا بوقف السّفر للحد من انتشار الفيروس، فبقيت وودز في أبو ظبي برفقة عائلتها، وشوهد من الصّور التي كانت تُشاركها عبر حساباتها في السوشال ميديا بأنها كانت تستمتع بوقتها إلى أبعد حد، دون أن تتأثّر بما يعيشه العالم حاليا بسبب الفيروس.

وعبر خاصية "ستوري" في إنستغرام، شاركت جوردن مع الـ 11 مليون متابع صورا من حلبة سباق في أبو ظبي، وبعد ذلك زارت معرض سيّارات فيراري، وليس ذلك فحسب، بل جلست الصديقة السابقة لكايلي جينر في إحدى اللقطات خلف عجلة القيادة بينما كانت تضع خوذة الحماية على رأسها، وقد ظهرت بكامل جمالها بمكياج ربيعي، وتزيّنت بالمجوهرات.

وفي اليوم السّابق، نشرت وودز صور تجربتها مع الجت سكي "المزلجة المائية"، وقد شاركتها في تلك المغامرة الممتعة شقيقتها "جودي".

حرصت جوردن وودز على مشاركة تفاصيل رحلتها مع متابعيها عبر إنستغرام لحظة بلحظة، فقبيل تواجدها على متن جزيرة زايا نوراي، زارت جوردن وشقيقتها جودي ووالدتها إليزابيث جامع الشيخ زايد الكبير في إمارة أبو ظبي، حيث ارتدت السّيدات الثلاث عبايات سوداء وغطّين رؤوسهنّ بالشالات، ونشرت جوردن صورة سيلفي ثلاثي لهنّ في المسجد.

وعن تجربتها في ارتداء العباية وغطاء الرّأس، نشرت وودز فيديو وهي تستعرض إطلالتها المحتشمة، وعلّقت عليها قائلة: "لأولئك الذين لا يعرفون، لدخول المسجد عليك ارتداء العباية. لقد كانت تجربة مدهشة في التّعرّف على جمال ثقافة أخرى".

أمّا عن زيارتها لبرج خليفة، فقد علّقت عليها قائلة: "دبي من أروع المدن التي زرتها على الإطلاق. واليوم استوقفني برج خليفة، أطول برج في العالم (3000 قدم تقريبا)".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com