تركي آل الشيخ يكشفُ عن مفاجأة فنيّة...

مشاهير

تركي آل الشيخ يكشفُ عن مفاجأة فنيّة جديدة.. ما هي؟

أعلن رئيسُ الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن اتجاهه إلى التأليف الدرامي، مشيرًا إلى أنه يقوم حاليًا بكتابة مسلسل عربي جديد بشكل عالمي. وكتب آل الشيخ عبر صفحته على فيسبوك: "شغال على مسلسل فكرتي وسيناريو وحوار الأستاذ الكبير عمرو سمير عاطف، مضيفًا "إن شاء الله سيرى النور في 2020. بحاول فيه أن أظهر مسلسل عربي بشكل عالمي ينافس الأعمال والمسلسلات العالمية". و لتركي آل الشيخ العديد من المشاركات الفنية كما أن له إصدارًا شعريًا مطبوعًا، وكتب الكثير من القصائد الوطنية وأخرى عاطفية. وغنّى من كلماته مشاهير العالم العربي، أمثال محمد عبده وكاظم الساهر وماجد المهندس وعبد المجيد عبدالله

أعلن رئيسُ الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن اتجاهه إلى التأليف الدرامي، مشيرًا إلى أنه يقوم حاليًا بكتابة مسلسل عربي جديد بشكل عالمي.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته على فيسبوك: "شغال على مسلسل فكرتي وسيناريو وحوار الأستاذ الكبير عمرو سمير عاطف، مضيفًا "إن شاء الله سيرى النور في 2020. بحاول فيه أن أظهر مسلسل عربي بشكل عالمي ينافس الأعمال والمسلسلات العالمية".

و لتركي آل الشيخ العديد من المشاركات الفنية كما أن له إصدارًا شعريًا مطبوعًا، وكتب الكثير من القصائد الوطنية وأخرى عاطفية.

وغنّى من كلماته مشاهير العالم العربي، أمثال محمد عبده وكاظم الساهر وماجد المهندس وعبد المجيد عبدالله ورابح صقر. كما أن المطرب عمرو دياب، غنى من كلماته عدة أغاني "أحلى حاجة" و"أجمل عيون" وأغنية "أنت كل حياتي وكتب ألبوم "لعبت مع الأسد" للفنان عمرو مصطفى.

ويُعد تركي آل لشيخ صاحب مسيرة طويلة في مجال الفن من خلال علاقاته مع النجوم العرب وتعاونه معهم في كتابة الأغاني لأبرز المطربين العرب والتي حققت نجاحًا واسعًا في الساحة الفنية.

img

من جانب آخر؛ يتولّى آل الشيخ مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وهو الذي يرأس تنظيم فعاليات "موسم الرياض" الذي انطلق في 11 أكتوبر 2019، ويُعد الأضخم على مستوى منطقة الشرق الأوسط؛ إذ أوجد حِراكًا اقتصاديًّا لافتًا في العاصمة الرياض، وخيارات ترفيهية جاذبة للسياح من مختلف دول العالم؛ لا سيما أن فعالياته جاءت متعدّدة ومتنوعة لمختلف الفئات والمراحل العمرية، وتنفّذ في 12 موقعًا؛ منها 6 مواقع رئيسية، وأخرى مثلها فرعية موزعة في مختلف أنحاء العاصمة.

وكان قد أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية عن المناطق الترفيهية في العاصمة السعودية التي سيتم تمديد فترة عملها بعد انتهاء "موسم الرياض".

وكشف "آل الشيخ" في وقت سابق أن عدد زوار فعاليات "موسم الرياض" وصل إلى أكثر من 7 ملايين و600 ألف زائر حتى أسبوعه السادس؛ فيما حقّق قوة شرائية كبيرة في عدد من فعالياته المتنوعة التي تتجاوز 100 فعالية موزعة على أنحاء العاصمة الرياض.