المذيعة جويس عقيقي تفجّر غضبها على سمير صفير وتدفعه: صرمايتي بتشرفك!

مشاهير

المذيعة جويس عقيقي تفجّر غضبها على سمير صفير وتدفعه: صرمايتي بتشرفك!

انتشر مقطع فيديو للملحن اللبناني المثير للجدل سمير صفير وهو يصرخ بوجه مراسلة تلفزيون MTV، الصحفية اللبنانية جويس عقيقي.  وبدا واضحًا أن صفير أراد الإدلاء برأيه أمام الكاميرا بعد خطاب الرئيس اللبناني مشيل عون، إلا أن المراسلة رفضت، فهاجمها بكلمات خارجة وبأسلوب غير لائق.  وقال صفير لجويس: أنا بدي أحكي، قبل ما انت تحكي، فردت عقيقي: اتركني لأعمل شغلتي المهنية، فوصفها صفير بصحافة العهر، لتخرج المذيعة عن طورها وتصرخ بوجهه طالبة منه احترام نفسه.  https://twitter.com/joemaalouftv/status/1187336818284515335 لاحقًا ازدادت حدة النقاش؛ إذ دفعت جويس صفير وتوجهت إليه قائلة: عيب عليك، صرمايتي بتشرفك!  https://twitter.com/hudashaib3/status/1187340632542629890 وضج موقع تويتر بالتعليقات على تلك الحادثة، حيث وصف

انتشر مقطع فيديو للملحن اللبناني المثير للجدل سمير صفير وهو يصرخ بوجه مراسلة تلفزيون MTV، الصحفية اللبنانية جويس عقيقي. 

وبدا واضحًا أن صفير أراد الإدلاء برأيه أمام الكاميرا بعد خطاب الرئيس اللبناني مشيل عون، إلا أن المراسلة رفضت، فهاجمها بكلمات خارجة وبأسلوب غير لائق. 

وقال صفير لجويس: أنا بدي أحكي، قبل ما انت تحكي، فردت عقيقي: اتركني لأعمل شغلتي المهنية، فوصفها صفير بصحافة العهر، لتخرج المذيعة عن طورها وتصرخ بوجهه طالبة منه احترام نفسه. 

لاحقًا ازدادت حدة النقاش؛ إذ دفعت جويس صفير وتوجهت إليه قائلة: عيب عليك، صرمايتي بتشرفك! 

وضج موقع تويتر بالتعليقات على تلك الحادثة، حيث وصف البعض سمير صفير بقليل الاحترام، ولاموه على طريقة صراخه وأسلوبه مع المذيعة عقيقي. 

وتعقيبًا على الحادثة، قال الإعلامي اللبناني جو معلوف: "اليوم تولّى سمير صفير مهمة تحريض الناس للنزول إلى الشارع عبر الشتم والإهانات نيابة عن بعض السياسيين". 

وقالت الإعلامية ديما صادق: "تضامنا بالأمس مع زملاء ال otv و خاصة الزميلة @josephinedeeb لما يتعرضون له من مضايقات في الشارع من قبل الثوار. و هذا تضامن مطلق اليوم مع الزميلة @AkikiJoyce التي تعرضت لاعتداء من قبل العونيين وهي تغطي تظاهرتهم أمام قصر العدل. زملائي من كل المحطات، كونوا بخير".

https://twitter.com/DimaSadek/status/1187336765801140224

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً