مشاهير

إيفانكا ترامب ترقص في الباراغواي.. إليكِ أسعار إطلالاتها!

أمضت ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته الخاصة إيفانكا ترامب، الأيام الخمسة الماضية في السفر عبر أمريكا الجنوبية، ويبدو أنَّ رحلتها كانت مليئةً بالطاقة؛ إذ رصدتها عدسات الكاميرات وهي ترقص مع امرأةٍ محليةٍ في أسونسيون بالباراغواي. وظهرت إيفانكا، 37 عامًا، في مجموعةٍ من الصور وهي مبتسمةٌ وسط أجواءٍ من الفرح، إذ دعتها إحدى السيدات الباراغوايات لتشاركها رقصةً تراثية، لتستجيب إيفانكا على الفور وتبدأ بالتمايل على أنغام الموسيقى أمام عددٍ من المسؤولين. https://www.youtube.com/watch?v=sLNN7B1ahXA وعلى الرغم من أنَّ إيفانكا ارتدت الكعب العالي في وقتٍ سابق من اليوم ذاته، إلا أنها استبدلته بحذاءٍ مسطح تبلغ قيمته 145 دولارًا كانت ترتديه أثناء رقصها مع المرأة في

أمضت ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته الخاصة إيفانكا ترامب، الأيام الخمسة الماضية في السفر عبر أمريكا الجنوبية، ويبدو أنَّ رحلتها كانت مليئةً بالطاقة؛ إذ رصدتها عدسات الكاميرات وهي ترقص مع امرأةٍ محليةٍ في أسونسيون بالباراغواي.

وظهرت إيفانكا، 37 عامًا، في مجموعةٍ من الصور وهي مبتسمةٌ وسط أجواءٍ من الفرح، إذ دعتها إحدى السيدات الباراغوايات لتشاركها رقصةً تراثية، لتستجيب إيفانكا على الفور وتبدأ بالتمايل على أنغام الموسيقى أمام عددٍ من المسؤولين.

وعلى الرغم من أنَّ إيفانكا ارتدت الكعب العالي في وقتٍ سابق من اليوم ذاته، إلا أنها استبدلته بحذاءٍ مسطح تبلغ قيمته 145 دولارًا كانت ترتديه أثناء رقصها مع المرأة في السوق.

وجاءت زيارة إيفانكا للسوق بعد لقائها رئيس الباراغواي وزوجته في القصر الرئاسي، حيثُ اختارت الظهور في فستانٍ بلا أكمام باللون الأصفر، وتميز بطبعات الزهور، وعنقٍ عالية من الكشكش، فيما اعتمدت مكياجًا دُخانيًا للعين وأحمر الشفاه الوردي، وتركت شعرها على طبيعته خصوصًا وأنه بات قصيرًا بعد أن اعتمدت قصة الشعر الكاريه.

وفيما يخص الإكسسوارات، ارتدت إيفانكا الحد الأدنى منها؛ إذ ظهر في معصمها الأيسر سوارٌ ذو سلسلة حمراء، على الرغم من أنها لم تتحدث عن الغرض من السلسلة التي كانت تلبسها لسنوات، إلا أنها تشبه نوعًا من السلاسل الحمراء التي يرتديها ممارسو الكابالا لدرء "العين الشريرة".

img

وفي حين برزت الابنة الأولى بفستانٍ أصفر مبهج، بدت سيدة الباراغواي الأولى وكأنها صورةٌ للأناقة في فستانٍ كريمي يتميز بحزامٍ أسودٍ وتنورة دائرية، واعتمدت تصفيف شعرها الكستنائي الداكن على طريقة ذيل الحصان.

ووصلت إيفانكا إلى الباراغواي مساء الخميس، مرتديةً فستانًا باللون الأزرق الفاتح مطبعًٍا بزهور حمراء ساطعة من طراز "Proenza Schouler"، وتبلغ تكلفته 1690 دولارًا، بالإضافة إلى حذاءٍ ذي كعبٍ عالٍ بلون الباستيل.

img

وتعددت إطلالات إيفانكا خلال رحلتها تلك، ولكن جميعها كانت لمصممين محليين؛ إذ ارتدت فستانًا أنيقًا باللون الأخضر لدى وصولها إلى كولومبيا بلغت قيمته 1650 دولارًا من تصميم المصممة الكولومبية جوهانا أورتي، وارتدت للمصممة ذاتها فستانًا من الساتان باللون الذهبي تبلغ قيمته 1995 دولارًا، وتميز الفستان المذهل بتنورةٍ على شكل لف مع كشكشٍ غير متماثل، عدا عن إطلالاتٍ أخرى باللونين الأزرق والبيج.

img