شجرة عائلة آل كارداشيان.. شاهدي تسل...

مشاهير

شجرة عائلة آل كارداشيان.. شاهدي تسلسل نَسب 30 فردًا!

يُسيطر اسم عائلة كارداشيان على عناوين الصّحف العالميّة ومواقع التّواصل الاجتماعيّ بشكل يوميّ، فشُهرتهنّ تخطّت حدود العالم والقارّات، ويعرفهنّ الكِبار والصّغار، بل وحتّى الجدّات! لكنْ ومع هذه الشّهرة الخارقة، يوجد شريحة كبيرة من النّاس لا يعرفون نَسبَ الشّقيقات الشّهيرات، فبعضهنّ أخوات شقيقات، والبعض الآخر أخوات غير شقيقات. وليس ذلك فحسب، بل تتعقد المُعادلة أكثر فأكثر مع الجيل الجديد من العائلة، إذْ تمّ إنجاب الفتيات لبعض أطفالهن بالاستعانة بأمّهات بديلات، سواءَ من حبيب أو زوج، ناهيك عن تحويل الجدّ بروس جينر جنسه من ذكر إلى أنثى! وفي هذا الفيديو، سنُقدّم لك تسلسل عائلة كارداشيان من الجدّة الكُبرى"إم جاي" وحتّى أصغر طفلة

يُسيطر اسم عائلة كارداشيان على عناوين الصّحف العالميّة ومواقع التّواصل الاجتماعيّ بشكل يوميّ، فشُهرتهنّ تخطّت حدود العالم والقارّات، ويعرفهنّ الكِبار والصّغار، بل وحتّى الجدّات!

لكنْ ومع هذه الشّهرة الخارقة، يوجد شريحة كبيرة من النّاس لا يعرفون نَسبَ الشّقيقات الشّهيرات، فبعضهنّ أخوات شقيقات، والبعض الآخر أخوات غير شقيقات.

وليس ذلك فحسب، بل تتعقد المُعادلة أكثر فأكثر مع الجيل الجديد من العائلة، إذْ تمّ إنجاب الفتيات لبعض أطفالهن بالاستعانة بأمّهات بديلات، سواءَ من حبيب أو زوج، ناهيك عن تحويل الجدّ بروس جينر جنسه من ذكر إلى أنثى!

وفي هذا الفيديو، سنُقدّم لك تسلسل عائلة كارداشيان من الجدّة الكُبرى"إم جاي" وحتّى أصغر طفلة في العائلة حتّى الآن "ترو تومبسون".