ريهام سعيد: قصة وقودها الجدل والاشت...

مشاهير

ريهام سعيد: قصة وقودها الجدل والاشتباك والتشهير.. شاهدي!

تتعمد الإعلامية المصرية ريهام سعيد إثارة الجدل طوال سنوات مشوارها الإعلامي، بما يبدو أنها أدمنت أن تكون حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي. وبين الحين والآخر تخرج ريهام سعيد بتصريحات تثير غضب الجمهور منها استخدامها بعض الأشخاص لتتصدر بهم "الترند" على السوشال ميديا؛ ما يجعلها شخصية بعيدة عن المبادئ، ناهيك عن هجومها على بعض الفنانين وأبرزهم الفنانة زينة. وسخرت ريهام سعيد مؤخرًا من أصحاب الأوزان الزائدة؛ ما أدى إلى إثارة الجدل ضدها وتعرضت للإيقاف من قناتها وتم استدعاؤها للتحقيق من المجلس الأعلى للإعلام. وفي الفيديو التالي تستعرض "فوشيا" الأزمات التي أثارتها الإعلامية ريهام سعيد عبر مشوارها الإعلامي. https://www.youtube.com/watch?v=c98suhegPiA&feature=youtu.be  

تتعمد الإعلامية المصرية ريهام سعيد إثارة الجدل طوال سنوات مشوارها الإعلامي، بما يبدو أنها أدمنت أن تكون حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبين الحين والآخر تخرج ريهام سعيد بتصريحات تثير غضب الجمهور منها استخدامها بعض الأشخاص لتتصدر بهم "الترند" على السوشال ميديا؛ ما يجعلها شخصية بعيدة عن المبادئ، ناهيك عن هجومها على بعض الفنانين وأبرزهم الفنانة زينة.

وسخرت ريهام سعيد مؤخرًا من أصحاب الأوزان الزائدة؛ ما أدى إلى إثارة الجدل ضدها وتعرضت للإيقاف من قناتها وتم استدعاؤها للتحقيق من المجلس الأعلى للإعلام.

وفي الفيديو التالي تستعرض "فوشيا" الأزمات التي أثارتها الإعلامية ريهام سعيد عبر مشوارها الإعلامي.