فنّانون سقطوا في قبضة الشّرطة بسبب...

مشاهير

فنّانون سقطوا في قبضة الشّرطة بسبب المخدّرات!

تعتبر الحياة الشخصية ملك لصاحبها، ولا يحقّ لأحد التدخل فيها، بما في ذلك حياة مشاهير ونجوم الفنّ. ولكنْ عندما يتعدّى الأمر الخروج عن حدود القانون، هنا يتحوّل الأمر إلى جريمة يجب فيها عقاب المخطئ والمُدان مهما كان اسمه. وتعدّدت في الآونة الأخيرة بالوسط الفنيّ جرائم "المخدرات" بشقّيها، الإدمان أو الحيازة، حيث سقط العديد من النجوم في هذا الفخّ، الذي دفع بهم إلى أقسام الشّرطة وساحات المحاكم، وبعضهم صدر ضدّه أحكام قضائية وقضى مدّة الحبس، والبعض خرج لعدم ثبوت التعاطي أو الحيازة. ويرصد "فوشيا" في الفيديوغراف التالي، أبرز نجوم الفنّ الذين قادتهم الموادّ المخدّرة إلى ساحات أقسام الشّرطة، وصدرت ضدّهم أحكام

تعتبر الحياة الشخصية ملك لصاحبها، ولا يحقّ لأحد التدخل فيها، بما في ذلك حياة مشاهير ونجوم الفنّ. ولكنْ عندما يتعدّى الأمر الخروج عن حدود القانون، هنا يتحوّل الأمر إلى جريمة يجب فيها عقاب المخطئ والمُدان مهما كان اسمه.

وتعدّدت في الآونة الأخيرة بالوسط الفنيّ جرائم "المخدرات" بشقّيها، الإدمان أو الحيازة، حيث سقط العديد من النجوم في هذا الفخّ، الذي دفع بهم إلى أقسام الشّرطة وساحات المحاكم، وبعضهم صدر ضدّه أحكام قضائية وقضى مدّة الحبس، والبعض خرج لعدم ثبوت التعاطي أو الحيازة.

ويرصد "فوشيا" في الفيديوغراف التالي، أبرز نجوم الفنّ الذين قادتهم الموادّ المخدّرة إلى ساحات أقسام الشّرطة، وصدرت ضدّهم أحكام قضائية، أو الخروج من الأمر برمّته.