أريانا غراندي تُروّج لعطرها الجديد...

مشاهير

أريانا غراندي تُروّج لعطرها الجديد بالملابس الداخلية.. وتُطلق عليه اسم ألبومها!

رغم تواجدها حاليًا في أوروبا وانشغالها بإحياء الحفلات ضمن جولتها العالمية Sweetener World Tour، استطاعت المُغنّية العالمية أريانا غراندي تخصيص بعض الوقت لأجل إطلاق أجدد عطورها الذي حمل اسم آخر ألبوماتها، Thank You Next. نشرت أريانا صورًا ترويجية للعطر عبر حسابها في إنستغرام، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية يصل عددها إلى 162 مليون مُتابع، وكانت ترتدي إطلالة جريئة تألّفت من حمّالة صدرٍ وردية، نسقتها مع تنورة جلدية مطابقة اللون. اعتمدت غراندي تسريحة شعرها المعهودة، ألا وهي النّصف مرفوع من الأمام والنّصف منسدل من الخلف، كما اعتمدت مكياجًا مشمشيّ اللون، وزيّنت أذنيها بأقراط هوب الدّائرية. وجاءت زُجاجة العطر على شكل عُبّوة تخرج

رغم تواجدها حاليًا في أوروبا وانشغالها بإحياء الحفلات ضمن جولتها العالمية Sweetener World Tour، استطاعت المُغنّية العالمية أريانا غراندي تخصيص بعض الوقت لأجل إطلاق أجدد عطورها الذي حمل اسم آخر ألبوماتها، Thank You, Next.

نشرت أريانا صورًا ترويجية للعطر عبر حسابها في إنستغرام، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية يصل عددها إلى 162 مليون مُتابع، وكانت ترتدي إطلالة جريئة تألّفت من حمّالة صدرٍ وردية، نسقتها مع تنورة جلدية مطابقة اللون.

img

اعتمدت غراندي تسريحة شعرها المعهودة، ألا وهي النّصف مرفوع من الأمام والنّصف منسدل من الخلف، كما اعتمدت مكياجًا مشمشيّ اللون، وزيّنت أذنيها بأقراط هوب الدّائرية.

وجاءت زُجاجة العطر على شكل عُبّوة تخرج من قلبٍ مُحطّم، وهو شكلٌ مُناسبٌ تمامًا لمُحتوى أغنية Thank You, Next، والتي تتحدّث عن الخروج من علاقةٍ سابقة والبحث عن علاقةٍ جديدة.

ومن ضمن الصّور الترويجية أيضًا، تواجد والدة أريانا (جوان غراندي) في كواليس جلسة التصوير؛ إذ ظهرت إلى جانب ابنتها وهي تحمل العديد من زجاجات العطر، وعلّقت أريانا على الصّورة قائلةً: "اذهبوا واحصلوا على نسختكم من العطر قبل أن تقوم جوان بشرائها جميعها حرفيًا.. أتمنّى أن تُحبّوها".

img

يُذكر أنّ Thank You, Next هو العطر السّادس الذي أطلقته أريانا؛ ففي السّابق أطلقت عطر Ari عام 2015، ومن ثمّ عطر Sweet Like Candy عام 2016، وأعادت إصداره مُجددًا بنسخةٍ محدودة عام 2017، وأتبعته بعطر Moonlight في العام نفسه، ثمّ أطلقت عطر Cloud عام 2018.

img