لينا الفيشاوي في رساله لوالدها: تمن...

مشاهير

لينا الفيشاوي في رساله لوالدها: تمنيتُ أن تكون لي كأي أب لابنته!

على الرغم من صدورِ حكمٍ قضائيِ بحبس أحمد الفيشاوي عامًا مع التنفيذ بسبب تأخرهِ عن دفع نفقةٍ إلزاميةٍ حكمت بها المحكمة سابقًا لصالح ابنته لينا؛ نشر الفنان المصري صورًا له من رحلة عودته إلى القاهرة، مؤكداً أنّه سيضاعف مجهوده الفني عشر مرات ليحافظ على تاريخ والده الفني والمهم. لكن الفيشاوي "تجاهل" في المقابل الرد بأيِ كلمةٍ تجاه الحكم الصادر ضده وما إذا كان سينفذه إلزامًا أم سيدفع النفقة المتأخرة عليه والتي تتجاوز الـ 13 ألف دولار لابنته المقيمة في بريطانيا منذ سنوات، ليتخلص من الحكم. https://www.instagram.com/p/B1RSfzMhxKq/ لينا الفيشاوي بدورها لم تصدر أي تعليق حتى أمس ليلاً؛ إذ يبدو أنَّ صورة

على الرغم من صدورِ حكمٍ قضائيِ بحبس أحمد الفيشاوي عامًا مع التنفيذ بسبب تأخرهِ عن دفع نفقةٍ إلزاميةٍ حكمت بها المحكمة سابقًا لصالح ابنته لينا؛ نشر الفنان المصري صورًا له من رحلة عودته إلى القاهرة، مؤكداً أنّه سيضاعف مجهوده الفني عشر مرات ليحافظ على تاريخ والده الفني والمهم.

لكن الفيشاوي "تجاهل" في المقابل الرد بأيِ كلمةٍ تجاه الحكم الصادر ضده وما إذا كان سينفذه إلزامًا أم سيدفع النفقة المتأخرة عليه والتي تتجاوز الـ 13 ألف دولار لابنته المقيمة في بريطانيا منذ سنوات، ليتخلص من الحكم.

لينا الفيشاوي بدورها لم تصدر أي تعليق حتى أمس ليلاً؛ إذ يبدو أنَّ صورة والدها العائد من إجازته "استفزتها" كثيرًا فنشرت في قصتها عبر إنستغرام تعليقًا جاء فيه: "أنا حزينة، كنتُ أتمنى أن تكون لي كأي أب لابنته"، وهو ما عدّه البعض محاولة للفت الأنظار، خاصةً وأنّه لم يُعرف حتى اللحظة من المسؤول عن تسريب خبر الحكم ضد أحمد الفيشاوي، وتفاصيل القضية المقامة ضده.

img

بدوره لا يزال أحمد الفيشاوي يتجاهل ابنته لينا بشكلٍ تام على حسابه؛ إذ قام بتجاهل القصيدة التي نشرتها رثاءً لجدها الراحل النجم فاروق الفيشاوي، ولم يعلق على تصريحها بأنّها لم تستطع حضور الجنازة بسبب مسائل قانونية تتعلق بوالدها يبدو أنها كانت تخص قضية النفقة التي انكشفت تفاصيلها مؤخرًا.