لينا الفيشاوي عن علاقتها بوالدها: م...

مشاهير

لينا الفيشاوي عن علاقتها بوالدها: من الأفضل أن تسألوه!

منذ وفاة جدها الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، بدأ اسم لينا الفيشاوي بالظهور بشكلٍ مستمر، وكانت لينا كشفت عن سببِ عدم تواجدها في جنازة جدها وذكرت بأنَّ والدها الفنان أحمد الفيشاوي هو السبب. وفتحت يوم أمس لينا، خاصية الأسئلة عبر حسابها في إنستغرام لتجيب عن جميع أسئلة متابعيها بصراحة، ومن بين الأسئلة التي وجهت لها سؤالٌ حول علاقتها مع والدها وإذا ما كانت علاقتها به جيدة، أجابت لينا: "من الأفضل أن تسأله هو". وهو الجواب الذي أثار كثيرًا من التساؤلات حول علاقة لينا بوالدها، والذي يتضح من جواب لينا أنّها غير جيدة، إلا أنها اختارت أن لا تكشف الأمر حتى لا

منذ وفاة جدها الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، بدأ اسم لينا الفيشاوي بالظهور بشكلٍ مستمر، وكانت لينا كشفت عن سببِ عدم تواجدها في جنازة جدها وذكرت بأنَّ والدها الفنان أحمد الفيشاوي هو السبب.

وفتحت يوم أمس لينا، خاصية الأسئلة عبر حسابها في إنستغرام لتجيب عن جميع أسئلة متابعيها بصراحة، ومن بين الأسئلة التي وجهت لها سؤالٌ حول علاقتها مع والدها وإذا ما كانت علاقتها به جيدة، أجابت لينا: "من الأفضل أن تسأله هو".

img

وهو الجواب الذي أثار كثيرًا من التساؤلات حول علاقة لينا بوالدها، والذي يتضح من جواب لينا أنّها غير جيدة، إلا أنها اختارت أن لا تكشف الأمر حتى لا تحرج والدها.

كما وجّه مُتابعٌ آخر سؤالاً لها حول زيارتها لبلدها الأصلي مصر ومتى سيكون ذلك، لتجيب لينا أنّها لا تعرف مُرفقةً الرد بإيموجي حزين.

img

وبحسب بعض المصادر فإنَّ الفيشاوي الصغير كان يرفض سفر ابنته للدراسة في بريطانيا في ظل إصرار والدتها هند الحناوي، واستطاع الفيشاوي الحصول على حكمٍ بمنعها من السفر إلا أنّها غادرت مصر قبل صدور الحكم، وهو الأمر الذي يجعلُ عودتها لمصر خلال الفترة المقبلة صعبة، حيثُ من الممكن أن لا تتمكن من العودة لبريطانيا لاستكمال دراستها.