الأميرة شارلوت تخرج لسانها للجماهير...

مشاهير

الأميرة شارلوت تخرج لسانها للجماهير.. شاهدي ردة فعل والدتها كيت!

بدلاً من التلويح بيدها للجماهير، اختارت الأميرة شارلوت، إخراج لسانها لهم، وهي برفقة والدتها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، في سباق "King’s Cup" لسباق القوارب، وهو ما جعل الجمهور يضحك لتصرفها ذلك. ولم تتخذ كيت موقفًا آخر غير الذي فعله الجمهور، إذ دخلت في نوبةٍ من الضحك بعد رؤيتها تصرف طفلتها العفوي. وكانت شارلوت، 4 أعوام، وشقيقها جورج، 6 سنوات، هناك لدعم والديهما كيت وويليام اللذين ذهبا للمشاركة في سباق القوارب الشراعية الخيرية، واختارا المشاركة منفصلين، ولكن ذلك الدعم على ما يبدو لم يكن كافيًا؛ إذ حصل ويليام على المركز الثالث، بينما حلّت كيت في المركز الثامن والأخير لتحصل على معلقةٍ

بدلاً من التلويح بيدها للجماهير، اختارت الأميرة شارلوت، إخراج لسانها لهم، وهي برفقة والدتها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، في سباق "King’s Cup" لسباق القوارب، وهو ما جعل الجمهور يضحك لتصرفها ذلك.

ولم تتخذ كيت موقفًا آخر غير الذي فعله الجمهور، إذ دخلت في نوبةٍ من الضحك بعد رؤيتها تصرف طفلتها العفوي.

وكانت شارلوت، 4 أعوام، وشقيقها جورج، 6 سنوات، هناك لدعم والديهما كيت وويليام اللذين ذهبا للمشاركة في سباق القوارب الشراعية الخيرية، واختارا المشاركة منفصلين، ولكن ذلك الدعم على ما يبدو لم يكن كافيًا؛ إذ حصل ويليام على المركز الثالث، بينما حلّت كيت في المركز الثامن والأخير لتحصل على معلقةٍ خشبية كجائزة.

وارتدى كلاهما ملابس ذات طابعٍ بحري؛ إذ ظهر جورج بملابس مقلمة بقيمة 12 دولارًا، من طراز H&M، بينما ظهرت شقيقته شارلوت وهي ترتدي فستانًا مقلمًا باللون الأزرق والأبيض من علامة "Ralph Lauren kids"، تبلغ قيمته 119 دولارًا.

يذكر أن عددًا من النجوم شاركوا في السباق مثل الممثل الكوميدي جون بيشوب، وبطلة التجديف الأولمبية هيلين جلوفر، وحمل كلُ قاربٍ من القوارب الثمانية التي شاركت في السباق، الدعمَ للقضايا التي يساندها دوق ودوقة كامبريدج.