أسرار النظام الرياضي لكيت ميدلتون.....

مشاهير

أسرار النظام الرياضي لكيت ميدلتون.. تداوم عليه دون كلل أو ملل!

تشتهر دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بقوامها النحيف وولعها بممارسة الرياضة؛ إذ تواظب على لعب التنس، الهوكي والتزلج منذ سنوات، وتبين أن الدوقة البالغة من العمر 37 عامًا تداوم دون كلل أو ملل على اتباع نظام تمرينات قوي للغاية. وكشف مصدر ملكي أن كيت، ورغم التزامها بمهامها كأم لأطفالها، فإنها تحرص على ممارسة الرياضة يوميًا، إذ تمزج بين تمرينات الوزن وتمرينات الكارديو. وأرجع المصدر السر وراء رشاقة بطنها وظهورها بهذا الشكل المسطح، هو مداومتها على ممارسة تمارين بلانك، التي تعد واحدًا من أشهر تمارين القوة والتحمل؛ إذ تساعد على بناء وتقوية جذع الجسم وتحسين القوام، وتعمل في الوقت نفسه على تقوية

تشتهر دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بقوامها النحيف وولعها بممارسة الرياضة؛ إذ تواظب على لعب التنس، الهوكي والتزلج منذ سنوات، وتبين أن الدوقة البالغة من العمر 37 عامًا تداوم دون كلل أو ملل على اتباع نظام تمرينات قوي للغاية.

وكشف مصدر ملكي أن كيت، ورغم التزامها بمهامها كأم لأطفالها، فإنها تحرص على ممارسة الرياضة يوميًا، إذ تمزج بين تمرينات الوزن وتمرينات الكارديو.

img

وأرجع المصدر السر وراء رشاقة بطنها وظهورها بهذا الشكل المسطح، هو مداومتها على ممارسة تمارين بلانك، التي تعد واحدًا من أشهر تمارين القوة والتحمل؛ إذ تساعد على بناء وتقوية جذع الجسم وتحسين القوام، وتعمل في الوقت نفسه على تقوية الظهر، الكتفين، الذراعين وأوتار الركبة لضمان الحرق بكل الجسم.

وأشار المصدر كذلك إلى أن كيت، التي لا تستعين بمدرب شخصي، يمكنها القيام أيضًا بتمرينين آخرين أكثر تطورًا، هما تمرين "بلانك الجانبي" وتمرين "برون سكاي دايف"، وهما التمرينان اللذان تقوم بهما لمدة 45 ثانية وتكررهما 10 مرات على الأقل.

img

ولإطالة جلسات تمريناتها اليومية لما يصل إلى ساعة، فإنها تداوم كذلك على رياضات الوثب بالحبل، التجديف بالأماكن المغلقة والتدريبات المتقطعة عالية الكثافة.