مشاهير

كاتي بيري بموقف صعب.. برادلي كوبر يُنقذها وأوبرا وينفري تضحك!

تعرّضت المغنية الشهيرة، كاتي بيري، لموقفٍ لا تُحسدُ عليه أثناء توجّهها لقضاء عطلةٍ قبالة شاطئ بناريا الصخري بإيطاليا، حيث تواجدت مع مجموعة من النجوم منهم برادلي كوبر، وأوبرا وينفري. وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنَّ كاتي كانت تحاول الصعود على متن زورقٍ صغير فانزلقت بشكلٍ مثير للسخرية ولكن تدخَّل النجم برادلي كوبر لمساعدتها، وكان الموقف في غاية الإحراج حيث بدت كاتي وكأنها تصعدُ على ظهر حصان وليس قاربٍ صغير. وظهرت أوبرا وينفري وهي تضحك على سقطة كاتي لأنها شخصيًا تعرّضت لنفس هذه التجربة السيئة من قبل ولكن مع تدخل برادلي كوبر انتهى الموقف. كل هؤلاء النجوم كانوا يقضون

تعرّضت المغنية الشهيرة، كاتي بيري، لموقفٍ لا تُحسدُ عليه أثناء توجّهها لقضاء عطلةٍ قبالة شاطئ بناريا الصخري بإيطاليا، حيث تواجدت مع مجموعة من النجوم منهم برادلي كوبر، وأوبرا وينفري.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنَّ كاتي كانت تحاول الصعود على متن زورقٍ صغير فانزلقت بشكلٍ مثير للسخرية ولكن تدخَّل النجم برادلي كوبر لمساعدتها، وكان الموقف في غاية الإحراج حيث بدت كاتي وكأنها تصعدُ على ظهر حصان وليس قاربٍ صغير.

img

وظهرت أوبرا وينفري وهي تضحك على سقطة كاتي لأنها شخصيًا تعرّضت لنفس هذه التجربة السيئة من قبل ولكن مع تدخل برادلي كوبر انتهى الموقف.

كل هؤلاء النجوم كانوا يقضون عطلة مميزة بإيطاليا على متن سفينة Eos التي يمتلكها رجل الأعمال الأمريكي باري ديلر، والتي تبلغ تكلفتها 200 مليون دولار، وانضم إليهم إدوارد إنينفول، المحرّر الجديد لمجلة فوغ، والمذيعة التليفزيونية جيل كينج، وارولاندو بلوم خطيب المغنية كاتي بيري.

جديرٌ بالذكر أن هذه المجموعة من النجوم كانوا متواجدين معًا قبل أيام في معسكر "غوغل" السري بصقلية واستمتعوا بتناول العشاء في حفلٍ موسيقي تحت النجوم في معبد هيرا الأثري بالجزيرة.