هل يشارك الأمير تشارلز في الجزء الج...

مشاهير

هل يشارك الأمير تشارلز في الجزء الجديد من فيلم جيمس بوند؟

عُرضَ على ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، المشاركة في بطولة الجزء الجديد من فيلم "جيمس بوند" لدى زيارته موقع التصوير في استوديوهات باينوود الواقعة على مشارف العاصمة، لندن، ومقابلته بطل الفيلم، دانيال كريج، قبل بضعة أسابيع. وبذلك، كان سيحذو تشارلز، 70 عامًا، حذو والدته الملكة إليزابيث الثانية، 93 عامًا، التي شاركت في الحفل الذي أخرجه داني بويل لافتتاح دورة الألعاب الأولمبية عام 2012 في لندن، وكان سيسير على خطى ولديه ويليام وهاري اللذين ظهرا بفيلم Star Wars رغم حذف لقطاتهما من المشهد الأخير بسبب طوله الزائد. ونقلت صحف بريطانية عن مصدر مقرب من فريق إنتاج فيلم جيمس بوند الجديد قوله

عُرضَ على ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، المشاركة في بطولة الجزء الجديد من فيلم "جيمس بوند" لدى زيارته موقع التصوير في استوديوهات باينوود الواقعة على مشارف العاصمة، لندن، ومقابلته بطل الفيلم، دانيال كريج، قبل بضعة أسابيع.

وبذلك، كان سيحذو تشارلز، 70 عامًا، حذو والدته الملكة إليزابيث الثانية، 93 عامًا، التي شاركت في الحفل الذي أخرجه داني بويل لافتتاح دورة الألعاب الأولمبية عام 2012 في لندن، وكان سيسير على خطى ولديه ويليام وهاري اللذين ظهرا بفيلم Star Wars رغم حذف لقطاتهما من المشهد الأخير بسبب طوله الزائد.

img

ونقلت صحف بريطانية عن مصدر مقرب من فريق إنتاج فيلم جيمس بوند الجديد قوله "أحبَ القائمون على الفيلم الحالة التي أحدثها ظهور الملكة إلى جانب دانيال كريج ورأوا أن تشارلز سيحقق ما هو أكثر من ذلك، فهو مثال لكل ما هو بريطاني، وهو مناسب للقيام بدور مختصر، وسيحب عشاق الفيلم في كل مكان ظهوره".

وتابع المصدر بقوله "وناقش القائمون على الفيلم تلك الفكرة مع تشارلز لدى زيارته موقع التصوير مؤخرًا، وهو يفكر الآن في الأمر؛ إذ ينتظر أن يساهم ظهوره في تعزيز قيمة الفيلم بشكل كبير، خاصة وأنه سيشهد كثيرًا من الحوادث والتقلبات، ولن أخفي سرًا إذا قلت إن منتجي الفيلم يسعون بكل قوتهم للتوقيع معه".